مباراة ريال مدريد وتوتنهام.. الأسوأ فى مسيرة زيدان التدريبية

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:16 م
مباراة ريال مدريد وتوتنهام.. الأسوأ فى مسيرة زيدان التدريبية ريال مدريد عاش ليلة حالكة فى ملعب "ويمبلى"
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض العملاق الإسبانى ريال مدريد لهزيمة قاسية ليلة أمس الأربعاء على يد مضيفه توتنهام الإنجليزى، فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لتكون واحدة من أسوأ الليالى لعشاق الفريق الملكى. 
 
 
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ما حدث كان سيئاً للغاية، وأن هزيمة ريال مدريد 3 / 1 كانت قاسية للغاية، خاصة وأنها المباراة الأولى له على ملعب "ويمبلى"، مؤكدة أنها تكاد تكون أسوأ ليلة فى التاريخ الحديث لريال مدريد.
 
 
 
 
أضافت الصحيفة أن ريال مدريد لم يقدم أداء سيئاً فقط، ولكنه تعرض لضربة موجعة أيضاً، رغم أنه حامل لقب البطولة الأوروبية فى آخر موسمين. 
 
 
و كانت آخر هزيمة لريال مدريد فى مرحلة المجموعات موسم 2012، أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، ومنذ هذا الوقت نجح الميرنجى فى الفوز بلقب دوري الأبطال 3 مرات، قبل أن يعود ويتعرض لهزيمة جديدة فى الدور الأول من البطولة، على يد السبيرز. 
 
 
فرحة لاعبى توتنهام بالفوز على ريال مدريد
فرحة لاعبى توتنهام بالفوز على ريال مدريد
 
 
وجاءت هزيمة الريال أمام توتنهام فى أعقاب هزيمته أمام فريق جيرونا، الذى صعد هذا الموسم للدوري الإسباني للمرة الأولى فى تاريخه، ليكون أسبوعاً مؤلماً على جماهير وعشاق "البلانكوس"، حيث تراجع للمركز الثالث فى ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، وتراجع أيضاً للمركز الثانى فى ترتيب مجموعته بدوري الأبطال، تاركاً بطاقة التأهل لدور الـ 16 لتوتنهام.
 
 
حسرة رونالدو بعد الهزيمة من توتنهام
حسرة رونالدو بعد الهزيمة من توتنهام
 
 
واستغربت "ماركا" من مرور 3 أشهر فقط على الأداء الرائع الذى قدمه ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد وبرشلونة، وتتويجه على حسابهما بلقبى السوبر الإسبانى والسوبر الأوروبى، قائلة إن الفريق الذى لعب فى أغسطس الماضى يبتعد بالكثير من السنين الضوئية عن الفريق الذى خسر أمس أمام توتنهام. 
 
 
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد الذى أنهى مسيرة الفوز فى 13 مباراة متتالية بالهزيمة أمام جيرونا، كان يملك فرصة كبيرة لتحسين صورته بعد هذه الهزيمة، خاصة وأن مواجهة توتنهام كانت مسار اهتمام الجميع، إلا أنه فشل فى ذلك. 
 
 
واختتمت "ماركا" تقريرها مؤكدة أن نجوم ريال مدريد الذين ارتدوا قمصاناً سوداء فى مواجهة توتنهام على ملعب "ويمبلى" عاشوا ليلة مظلمة، وأنها كانت أسوأ مباراة فى المسيرة التدريبية لزين الدين زيدان.
 
 
زيدان كان فى موقف صعب
زيدان كان فى موقف صعب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة