7 أفكار ديكورات بالأحجار من أول باب الشقة لحد الحمام

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:00 ص
7 أفكار ديكورات بالأحجار من أول باب الشقة لحد الحمام ديكورات
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة باليوم الذى ستبدأ فيه بتجهيز منزلها الخاص مع زوجها المستقبلى، وبمجرد حدوث الخطبة تبدأ مرحلة البحث عن ديكورات يمكن أن تنال إعجابهما سوياً، وتتناسب مع مساحة المنزل فى نفس الوقت، ولأن ديكورات المنازل يظهر فيها كل جديدة كل فترة، يقعا فى حيرة كبيرة أثناء الاختيار من بينها، ويكون الخيار الأول للأرضية هو "السيراميك" أو "البورسلين"، والدهانات للحوائط، إلا أن هناك موضة جديدة تتجه لاختيار الأحجار لحوائط المنازل، للحصول على مظهر مميز ومتفرد خاص للذوق الرفيع الكلاسيكى، وإليك أفكار يمكنك أن تستغلى الحائط الحجرى فيها.

 

ديكورات مدخل المنزل

المدخل
المدخل
عند مدخل البيت
عند مدخل البيت

يمكنك اختارى حائط حجرى أو مصنوع من الطوب على شكل أحجار فى مدخل منزلك وحول باب الشقة، فهو يبهر كل ضيوفك عند استقبالهم.

 

ديكورات الحمام

بداخل الحمام
بداخل الحمام
فى الحمام
فى الحمام

أيضاً لجعل حمامك متميز وبعيد عن أفكار السيراميك والتقليدية، يمكنك اختيار هذا النوع من الأحجار على حائط بأكمله فى الحمام وحول الحوض.

ديكورات الريسيبشن

حائط بأكمله
حائط بأكمله

احرصى على الأحجار لتزيين أحد الأربع حوائط بصالونك أو الريسيبشن، بحيث يكون بأكمله مصنوعا من هذا النوع من الطوب الحجرى، فعند تساقط الضوء عليه يجعل لشكله رونق خاص، أيضاً يمكنك أن تختارى ألوانه لتتماشى مع باقى ألوان الحوائط أو الأثاث المتواجد فى الغرفة.

ديكورات السفرة

حائط بالكامل
حائط بالكامل

فى داخل حجرة الطعام أو خلف السفرة بالأخص يمكنك أن تجعلى حائطا يظهر بالطوب الحجرى هذا، مع بعض الديكورات الأخرى الرقيقة، سيجعله أشيك.

ديكورات حول "الدفاية"

حول الدفاية
حول الدفاية
ديكور الدفاية
ديكور الدفاية

إن كان لديك "دفاية" داخل منزلك فيمكن أن تخصصى الحائط حول الدفاية أن يكون بهذا الطوب الحجرى والذى سوف يشعرك بالرقى أو كأنك بأحد منازل الملوك الفخمة.

ديكورات المرايات

حول المرايات
حول المرايات

وإن كنت لا تفضلى ظهور الحائط الحجرى فى منزلك بشكل كبير، يمكنك اختيار مكان صغير لعمل ديكورات بالأحجار أو الطوب فيه، وعلى سبيل المثال يمكنك وضع مرآة على أحد الحوائط وتزيين الحائط الموجود حولها بهذا الطوب الحجرى بدلاً من براويز المرايات التقليدية.

 

ديكورات متنوعة

أفكار متنوعة يمكنك تطبيقها أثناء اختيارك لديكورات منزلك، بداية من الأماكن التى يوضع بها قطع الديكور، ووصولاً لتزيين أبواب الغرف لمظهر غير تقليدى.

حول الشبابيك
حول الشبابيك
داخل غرفة النوم
داخل غرفة النوم
على جانبى التليفزيون
على جانبى التليفزيون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة