"يلا أونلاين" يستعرض مميزات وعيوب هاتف Huawe Mate 10 Lite الجديد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:52 ص
"يلا أونلاين" يستعرض مميزات وعيوب هاتف Huawe Mate 10 Lite الجديد هاتف Mate 10 الجديد
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة هواوى مؤخرا سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة داخل مصر، والتى تضم Mate 10 و Mate 10 Pro و Mate 10 Lite.

وقام برنامج "يلا أونلاين" الذى يعد أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، باستعراض مميزات وعيوب هاتف Mate 10 Lite فى حلقة الأحد التى يقدمها هبة السيد وتامر إمام وخلود نادر.

وفى مداخلة هاتفية، أوضح محمود عبد المنعم مؤسس صفحة OS Pedia أن الهاتف يمتاز بالشكل الانسيابى الذى يواكب تطلعات وأذواق المستخدمين بالرغم من كبر حجم شاشته والتى تبلغ ٥.٩ بوصة.

وأضاف عبد المنعم، أن الهاتف يتميز أيضا بوجود كاميرتين أماميتين وكاميرتين خلفيتين، مما يتيح القدرة على التقاط صور فائقة الجودة.

وأشار عبد المنعم إلى أن الهاتف يأتى بذاكرة وصول عشوائى ٤ جيجا رام، بجانب ذاكرة تخزين داخلية ٦٤ جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد ٧ الشهير باسم "نوجا".

أما عن السعر، فقال عبد المنعم "سعر الهاتف حوالى ٥٣٠٠ جنيه وهو يعتبر أفضل هاتف فى نفس الفئة السعرية إذا ما نظرنا لمواصفاته الجيدة".

أما عن عيوب الهاتف فأشار عبد المنعم إلى أن المعالج يشبه ما طرحته هواوى سابقا بهاتف GR 5 ولم يحمل أى تطوير، ولكنه يظل قادرا على منح المستخدمين تجربة أداء تمتاز بالقوة والسرعة.

برنامج يلا أونلاين يذاع يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء عبر إذاعة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ وتنتجه شؤكة POD بالتعاون مع برومو ميديا، ويقدم البرنامج كل من : هبة السيد وتامر إمام وأمنية يحسى وأحمد البرماوى وخلود نادر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة