17 فيلم إيطالى يشارك فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:00 ص
17 فيلم إيطالى يشارك فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى مهرجان القاهرة السينمائى
كتبت - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

10 أيام من العروض، والاجتماعات والندوات، وذلك فى أقدم مهرجان سينمائى فى العالم العربى الذى يفتتح اليوم فى العاصمة المصرية، وينتهى فى 30 نوفمبر، وهو مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، الذى يشارك فيه أكثر من 175 فيلما من 53 دولة ، ومنهم 17 فيلما إيطاليا.

قالت صحيفة "اسبكتو اى كولتورا" الإيطالية إن إيزابيلا جولو ، ممثل المهرجان فى إيطاليا لعدة سنوات،ستكون أيضا موجودة فى مصر لحضور فاعليات المهرجان، كما سيحضر المسابقة الرسمية سيرجيو كاستيليتو من وكالة "آكى".

ومن بين الأفلام الإيطالية التى ستعرض فى المهرجان ، “Fortunata” للمخرج والممثل سيرجيو كاستيتو ، و “Qualcosa di nuovo” للمثلة كريستينا كومينيستى ، و“Tommaso” لجيانو أميليو  ، و In guerra per amore" لبيف وكيم ستيوارت.

كما أن الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلى واللاتينية إيفا لونجوريا سيشاركان فى الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائى، ولونجوريا نجمة المسلسل الكوميدى الأمريكى الشهير Desperate Housewives ستشارك أيضا فى حفل الافتتاح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تسمية الدورة ال 39 من مهرجان القاهرة السينمائى باسم أيقونة السينما المصرية الممثلة شادية التى مرت بوعكة صحية كبيرة وحصلت على زيارة من قبل الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، كما تم اختيار الممثلة يسرا، أشهر النجوم المصريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة