الأهلى يتحدى اللجنة الأولمبية ويرفض إشراف الشباب والرياضة بالجيزة على الانتخابات.. الأحمر يتسلح بخطابات سابقة.. وطاهر يؤكد أن المادة 16 من اللائحة تمنحه الحق فى إسناد الإشراف على الانتخابات للجنة من النادى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:01 م
الأهلى يتحدى اللجنة الأولمبية ويرفض إشراف الشباب والرياضة بالجيزة على الانتخابات.. الأحمر يتسلح بخطابات سابقة.. وطاهر  يؤكد أن المادة 16 من اللائحة تمنحه الحق فى إسناد الإشراف على الانتخابات للجنة من النادى محمود طاهر وشيرين شمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الأهلى تحديه قرار اللجنة الأولمبية بإشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة على انتخابات القلعة الحمراء المقرر لها 30 نوفمبر الحالى، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أنهم متمسكون بإشراف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة على الانتخابات.

 

محمود طاهر يرفض ويتحدى

وأكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، رفضه إقامة الانتخابات تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، مُتابعا: "مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة طلبت منى فى وقت سابق عدم إقامة الانتخابات يومى 24 أو 25 من نوفمبر الحالى، نظرا لانشغالها بانتخابات أخرى، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعى بعد أن تم تحديد 30 من الشهر موعدا لانتخابات الأهلى".

 

 

وتابع طاهر: "فوجئت بتصريحات فضائية من سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية تؤكد أن مديرية الجيزة ستقوم بالإشراف على انتخابات الأهلى، ولكنى لم آخد الأمر على محمل الجد، حتى تلقينا إخطاراً رسمياً بذلك".

 

وأكد رئيس الأهلى أن المادة 16 من اللائحة تمنحه الحق فى إسناد الإشراف على الانتخابات للجنة من النادى، تحت إشراف قضائى كامل، لذلك لن أوافق على إشراف مديرية الجيزة حتى لو كلفنى الأمر إلغاء الانتخابات.

 

مدير الأهلى: تلقينا خطابات سابقة تؤكد قوة موقفنا

من جانبه قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إن الأهلى متمسك بحقه وبإشراف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة على الانتخابات، وفقًا لما جرى خلال جميع العمليات الانتخابية السابقة للنادى، وعلى مدار تاريخه، خاصة أن الأهلى جغرافيًا يتبع مديرية الشباب بالقاهرة وليس الجيزة، وأضاف أن تصريحات الششتاوى تخالف جميع الأعراف.

 

 

وأكد شيرين شمس أن مديرية الشباب بالقاهرة سبق وأرسلت للنادى الأهلى خطابين، الأول بتاريخ 2 أكتوبر الماضى تؤكد فيه التنسيق مع اللجنة الأولمبية للإعلان عن الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد قبل نهاية نوفمبر الحالى، وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب بالقاهرة لتحديد موعد انعقاد هذه الجمعية للإشراف عليها، وفقًا للتفويض الصادر من اللجنة الأولمبية للمديرية بالإشراف على الجمعيات العمومية الخاصة والعادية للأندية ومراكز الشباب بالقاهرة.

 

وأوضح المدير التنفيذى للنادى الأهلى أن مديرية الشباب بالقاهرة أرسلت للنادى خطابًا آخر يوم 8 أكتوبر الماضى، توصى فيه الأهلى بسرعة تحديد موعد إجراء الانتخابات، مع تلافى يومى "24 و25" نوفمبر، نظرا لانشغال موظفى مديرية الشباب بالقاهرة بالإشراف على انعقاد الجمعيات العمومية فى هذين اليومين لأندية المعادى وهليوبوليس وهايتس والمقطم والعديد من الأندية الأخرى.

 

 

وحددت مديرية الشباب أيام "27 و28 و30" حتى يختار الأهلى أحدها لانعقاد جمعيته العمومية وبناء عليه قرر الأهلى دعوة الجمعية العمومية يوم 30 نوفمبر، حتى يتسنى لموظفى مديرية الشباب بالقاهرة الإشراف على العملية الانتخابية، وفقًا لخطابهم وانشغالهم فى يومى 24 و25 نوفمبر.

 

وتساءل اللواء شيرين عن سر التغيير المفاجئ من قبل اللجنة الأولمبية، وفقًا لتصريحات الششتاوى، وتحديد موظفى مديرية الشباب بالجيزة للإشراف على انتخابات الأهلي.

 

رئيس الأهلى يرفض "نغمة" الدعاية المُبالغ فيها

على صعيد متصل، أبدى محمود طاهر اندهاشه من الأنباء التى تتردد عن الدعاية الانتخابية لقائمته، وأنها تتجاوز الملايين، موضحا: ما تم صرفه من دعايا انتخابية لقائمتى لا يتجاوز 10% مما تم صرفها فى القائمة الأخرى، وكل ما يثار من أرقام شائعات مقصودة من الجهة الأخرى".

 

وتضم قائمة محمود طاهر كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، وفى العضوية هانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب وحمدى الكنيسى ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى، والثلاثى الشاب مروان هشام وشرين منصور وأحمد مصطفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة