عمرو أديب يهنئ المخابرات العامة بالضربة الموجعة لتركيا وإسقاط "شبكة التجسس".. ويؤكد: عوائد تجارة شبكة جواسيس أنقرة تمول حركتى حسم ولواء الثورة.. الجناة اعترفوا بكل شئ.. وأردوغان واللى معاه "لبسوا الطرح"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:57 م
عمرو أديب يهنئ المخابرات العامة بالضربة الموجعة لتركيا وإسقاط "شبكة التجسس".. ويؤكد: عوائد تجارة شبكة جواسيس أنقرة تمول حركتى حسم ولواء الثورة.. الجناة اعترفوا بكل شئ.. وأردوغان واللى معاه "لبسوا الطرح" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن عوائد شبكة التجسس التى تم ضبطها من قبل جهاز المخابرات المصرية وتضم 29 متهما وآخرين هاربين داخل البلاد وخارجها، بقصد الإضرار بالمصالح القومية للبلاد والمعنية بتمرير المكالمات الدولية بغرض التجسس على مكالمات المصريين، كانت تذهب إلى تمويل حركتى "لواء الثورة وحسم"، وشراء الأسلحة لهما بغرض تنفيذ أعمالهم الإرهابية واستهداف رجال الشرطة والجيش، وتابع:" موضوع شيطانى مرعب.. ولكن فضح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان أمام العالم أن يداه مخضبة بالدماء".

وأضاف "أديب"، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن هذه الخلية الجاسوسية كبدت الاقتصاد المصرى خسائر بملايين الجنيهات، وتابع:"أقل عيل من المقبوض عليهم بيخسر مصر ملايين وهو بيعمل 50 ألف دولار  شهرياً.. وده غسيل أموال رسمى يمول الإرهاب بره وجوه.. بعد ما توقفت الفلوس اللى كانت تدخل فى الشنط الدبلوماسية خططوا لمركز التجسس الذى ضبطته الأجهزة الأمنية"، مشيراً إلى أن المتورطين فى هذه الشبكة اعترفوا بجرائمهم كافة والقضية مكتملة الأركان.

وعرض "أديب"، بعض الأجهزة المشابهة لأجهزة التجسس التى ضبطت فى هذه العملية، وشرح كيفية الاتصال والتجسس عليه بالإضافة إلى عرض صور أطباق الأقمار الصناعية التى استخدمها الجواسيس فى تمرير المكالمات الدولية.

وشدد الإعلامى عمرو أديب، على أن المخابرات التركية أصيبت بخيبة أمل شديدة اليوم بعدما أعلن جهاز المخابرات المصرية عن ضبط شبكة التجسس التى تعمل لصالح أنقرة، وتابع:" الراجل المسئول عن الجواسيس دول هيقفل المكتب النهاردة ويروح على أردوغان ويقولو شوف لينا حل تانى لأننا اتقفشنا فى مصر".

وناشد " أديب"، المصريين بالخارج اتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر فى التعامل مع الاتصالات الدولية كونها تستغل بشكل كبير فى التجسس على مصر واستهداف عناصر الأمن، وتابع:" المصريين فى الخارج يتم استخدامهم فى أشياء كثيرة.. أنا عارف إن القرش حراق لكن أنت تساهم فى قتل الناس بمصر.. جايز أنك توفر 10 جنيه لكن المبلغ الصغير بيجيب رصاصة وأهلك ليسوا ببعاد عن هذه الرصاصة".

وهنأ "أديب"، جهاز المخابرات المصرية على الضربة الموجعة التى وجهوها إلى أعداء الوطن، وتابع:"أردوغان ومن معه يروحوا يشوفو شوية طرح.. ويدوروا على حتة ناشفة لأن الخبطة كانت جامدة أوى عليهم".

وشدد على أن الرئيس التركى رجب طيب اردوغان فى أضعف حالاته الآن نظراً لحجم المشاكل الضخمة التى سببها لتركيا خلال الفترة الأخيرة مما أثر بالسلب على العملة التركية ووصولها إلى أدنى مستوى لها وتدهور وضع الاقتصاد، وتابع:" هذا بالإضافة إلى رضوخه لوجود الرئيس السورى بشار الأسد فى الحكم و خسر علاقات كثيرة فى أوروبا ولديه مشاكل كبرى فى ملف حقوق الإنسان".

وناشد "أديب"، المصريين فى الداخل والخارج الحذر فيما يكتبونه عبر مواقع التواصل الاجتماعى من "فيسبوك وتويتر" وخلافهما، كون هناك معلومات خطيرة يكتبها المصريين ولا يعرفون أنها تخدم أعداء الوطن وتساهم فى قتل المصريين وتدمير الروح المعنوية للمواطنين.

وأشار إلى أن عدد قيادات الإخوان الإرهابية المتورطين فى قضية التجسس التى أحبطتها أجهزة المخابرات كبير جداً، مؤكداً أن هناك معلومات أضعاف أضعاف ما تم الافصاح عنه فى هذه القضية ولكن لا يمكن الإعلانها الآن، وتابع:" سيندهش المصريين عندما يعرفون الحقيقة الكاملة لقضية التجسس هذه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة