تجديد حبس المتهم بقتل ابن عمته بسبب التحرش بشقيقته فى الخليفة 15 يوما

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:34 م
تجديد حبس المتهم بقتل ابن عمته بسبب التحرش بشقيقته فى الخليفة 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل ابن عمته بسبب تحرشه بشقيقته فى منطقة الخليفة، وتواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار أحمد معاذ، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة التحقيقات مع المتهم.

أدلى المتهم أمام المستشار مصطفى صلاح وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بتفاصيل الواقعة، ومثل  الجريمة أمام النيابة، وقال إنه تلقى تليفونا من شقيقته تشكو له من قيام المجنى عليه بمحاولة التهجم عليها فى منزلها والتحرش بها، فقام المتهم بالاتصال بابن عمته وطلب منه الحضور لمنزله بعد أن أخبره بوجود صنف جديد من الحشيش والهيروين لعمل حفلة.

وتابع المتهم فى أقواله قائلا: "بالفعل جاء المجنى عليه إليه، وقام بتعاطى كمية من الهيروين والحشيش، ثم بدأ فى معاتبته على التهجم والتحرش بشقيقته، ففوجىء المتهم بالمجنى عليه يصفعه على وجهه ويشهر مطواة فى وجهه".

واستكمل المتهم أقواله قائلا: "قمت بالاستيلاء على المطواة منه، وطعنه 35 طعنة فى أماكن متفرقة من الجسد، ثم ضربته بالمطرقة على رأسه حتى تهشمت، وقمت بتقييد الجثة بحبل بلاستيك ووضعها داخل أجولة بلاستيكية أحضرها من أحد المخابز المجاورة لمنطقة سكنه، واستعان بنجل عمه "أحمد أ أ" 25 سنة، عامل، لمساعدته فى نقل الجثة، والتخلص منها بمكان العثور عليه".

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من "حسن هـ ع" 27 سنة، عامل، وشقيقه "عصام هـ ع" 31 عامل، بالعثور على جثة لشخص مجهول بشارع التشوين بمنطقة مقابر البساتين، فانتقل رجال المباحث، وتبين أن الجثة لذكر فى العقد الثالث من العمر مضموم اليدين والقدمين على الصدر فى وضع القرفصاء ومربوط بحبل بلاستيك يرتدى ملابسة كاملة، ولا ينتعل حذاء، وبه إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر وقطعية بالرأس والرقبة وكدمات متفرقة بالجسم موضوعه داخل 3 أجولة بلاستيكية ".

بتكثيف التحريات توصل إلى أن المجنى عليه كان بصحبة "أشرف م أ" 28 سنة عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطه بمسكنه فى البساتين، وعثر بداخله على سلاح أبيض "سكين عليها أثار دماء"، المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة