شاهد.. 6 أهداف تصنع من رمضان ربيع ملك الأهداف القاتلة بالدورى المصرى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 12:08 ص
شاهد.. 6 أهداف تصنع من رمضان ربيع ملك الأهداف القاتلة بالدورى المصرى رمضان ربيع
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء هدف رمضان ربيع، لاعب طنطا فى الدقيقة 96 من مباراة طنطا والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى، ليعيد للأذهان عددا من الأهداف التى سجلها اللاعب خلال مسيرته بالدورى المصرى، والتى صنعت منه ملكا للأهداف القاتلة بالدورى المصرى الممتاز .


وبدأ رمضان ربيع مسيرته الكروية مع نادى الألومونيوم بدورى القسم الثانى قبل أن ينتقل لإنبى ومنه لغزل المحلة ثم للنصر للتعدين ومنه لطنطا .


ويرصد "اليوم السابع" عددا من الأهداف التى سجلها رمضان ربيع فى مسيرته فى الدورى المصرى، والتى صنعت منه واحدا من نجوم الشباك فى الدورى المصرى.


هدف رمضان ربيع لاعب الألومونيوم يتسبب فى خروج المقاصة من كأس مصر موسم 2013

جاءت الدقيقة 88 من مباراة الألومونيوم الذى يلعب فى دورى القسم الثانى ومصر المقاصة بكأس مصر 2013، ليسجل رمضان ربيع هدفا قاتلا فى مرمى المقاصة، ويتسبب فى خروج مصر المقاصة من كأس مصر فى مفاجأة من العيار الثقيل .

هدف رمضان ربيع فى مرمى الداخلية موسم 2106 

كما سجل رمضان ربيع هدفا قاتلا لنادى النصر للتعدين فى مرمى الداخلية فى الموسم الماضى ليقود التعدين للفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد، ويعود التعدين من مؤخرة الجدول فى الموسم الماضى الى المنافسة على عدم الهبوط مع فريق الداخلية وطنطا والمقاولون وأسوان حتى المباراة الاخيرة من الدورى الممتاز .

 

خلفية مزدوجة فى مرمى الحضرى فى الموسم الماضى

كما نجح رمضان ربيع فى الموسم الماضى بتسجيل هدف من خلفية مزدوجة فى مرمى عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، ليقود فريق النصر للتعدين للتعادل أمام وادى دجلة فى مباراة دراماتيكية بالدورى المصرى فى الموسم الماضى.

 

هدف عالمى لربيع فى مرمى طلائع الجيش

كما سجل رمضان ربيع هدف من طراز عالمى فى مباراة فريق النصر للتعدين أمام طلائع الجيش فى دورى الموسم الماضى، ليحصل من خلاله على لقب الهدف الأجمل فى دورى الموسم الماضى، وذلك بعدما سجل هدفا من خلفية مزدوجة فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى من المباراة .

 

هدف رمضان ربيع فى مرمى الإسماعيلى

كما سجل رمضان ربيع لاعب غزل المحلة فى الموسم قبل الماضى هدفا عالميا فى مرمى النادى الإسماعيلى، وذلك بعدما استطاع مراوغة خمسة من مدافعى قلعة الدراويش والدخول بالكرة لمنطقة الجزاء ليسجل هدف المحلة الأول فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى انتهت بفوز الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

هدف رمضان ربيع فى مرمى الاتحاد السكندرى

واختتم رمضان ربيع سلسلة أهدافه القاتلة فى بطولة الدورى بهدف قاتل لطنطا فى مرمى الاتحاد السكندرى، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى مباراة شهدت طلاد الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة