صحافة روما تشيد بمهرجان القاهرة السينمائى: تميز بلمسة سحر أوروبية

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:01 م
صحافة روما تشيد بمهرجان القاهرة السينمائى: تميز بلمسة سحر أوروبية النجمة العالمية اليزابيث هيرلى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة اليوم الخميس، بتسليط الضوء على مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، مشيرة إلى أن حفل افتتاحه حمل لمسة سحر أوروبية الطراز.

وقالت صحيفة  "الجاثتينو" الإيطالية إن الدورة الـ39 للمهرجان شهدت حضور النجمة العالمية إليزابيث هيرلى التى قامت بافتتاح مهرجان تميز بوجود لمسة من السحر الأوروبى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هيرلى كانت متألقة فى مظهرها فى المهرجان بارتدائها الفسات الأسود القصير، وكانت نجمة السهرة الافتتاحية، بأناقتها.

 

وأوضحت الصحيفة أن هيرلى كان يظهر عليها مظاهر السعادة بهذا المهرجان، وهو ما أكدته بالفعل بعد أن قامت بالتقاط صورة سيلفى وهى تضحك، ثم توجهت بالشكر إلى مصر بعد تكريمها بالمهرجان.

 

ونقلت الصحيفة عن وزير الثقافة حلمى النمنم، قوله إن السينما هى أداة عظيمة لـ"بناء الجسور وضمان دولة مدنية حديثة"، وهو يتحدث أمام وفد كبير من صناع السينما المصرية مثل حسين فهمى، لبلبة، هند صبرى، إياد نصار، ليلى علوى، أحمد حلمى، منى زكى، إيمى سمير غانم، حسن الرداد، غادة عادل وغيرهم الكثير.

 

وخلال الحفل أيضا ظهرت الفنانة يسرا التى وصفتها الصحيفة بـ"الأكثر شهرة"، والتى قامت بتقبيل صورة للفنانة شادية، رمز السينما المصرية.

اليزابيث هيرلى
اليزابيث هيرلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة