فيديو.. هند صبرى تلخص مشوارها السينمائى فى موجات ثلاثة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:52 م
فيديو.. هند صبرى تلخص مشوارها السينمائى فى موجات ثلاثة هند صبرى
كتب على الكشوطى - بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة التونسية هند صبرى فى ندوة  تكريمها بمهرجان مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والمقامة فى المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ويديرها الناقد أحمد شوقى، إنها سعيدة وفخورة بوجودها فى المهرجان ووجهت الشكر إلى رئيسة المهرجان واللجنة الاستشارية التى رشحتها لجائزة فاتن حمامة للتميز.

 

وأشارت هند إلى أنها لم يكن هناك معادلة سينمائية قامت بها للوصول إلى المكانة التى هي عليها الآن، موضحة أن مشوارها تختصره فى موجات، الأولى هى البدايات والتى لم تكن تعرف فيها ما معنى سيناريو إلا أن  نشأتها فى عائلة فنية ساعدها كثيرا وتعتبر هناك ضربة حظ حدثت.

 

وأوضحت أن الموجة الثانية عندما انتقلت إلى مصر ومنها الانتشار والعمل مع مخرجين متعددين إلا انها كانت محظوظة بالعمل مع المخرج داوود عبد السيد فى  ثانى عمل لها فقط، لافتة أنها كانت تفكر ما الأدوار التى تناسبها أو غير  مناسبة لها وما ساعدها أن المخرجين فى مصر كانوا على دراية بالمدرسة التى حضرت منها، وذلك جعلها لديها cv كبير مع أعمال مهمة.

 

 

وتابعت هند صبرى أن الموجة الثالثة وهى التى تعيشها حاليا أنها لا تريد العمل كثيرا وإنما تعمل على التقرب من الجمهور أيضا من خلال تقديم أعمال قريبة منهم مثل "أسماء" الذى لم يكن تجاريا وإنما لمس الجمهور.

 

 

وحضر الندوة والد هند صبرى ورئيس المهرجان دكتورة ماجدة واصف والمخرج يسرى نصر الله والمخرج شريف البندارى والمخرج شريف البندارى عبد السيد ومدير التصوير أحمد المرسى وانتشال التميمى.

 

ومنحت إدارة الدورة الـ ٣٩ من مهرجان القاهرة السينمائى جائزة فاتن حمامة للتميز لهند صبرى وتسلمته فى حفل الافتتاح الذى اقيم أول أمس الثلاثاء فى مركز المؤتمرات الجديد بالتجمع الخامس وحضره العديد من نجوم الفن.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة