محافظ البحر الأحمر: نسعى لحل كافة مشاكل المواطنين

الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:44 م
محافظ البحر الأحمر: نسعى لحل كافة مشاكل المواطنين المحافظ خلال لقاءه الاسبوعى بالمواطنين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن مهمة خدمة المواطنين تحتل المرتبة الأولى والمهمة الأساسية بالنسبة له، ونسعى لحل جميع مشكلاتهم.

والتقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بعدد من مواطنى المحافظة واستمع إلى شكواهم ومشاكلهم، حيث استمع لشكوى إحدى المواطنات المعيلات للحصول على نفقة سكن فقام المحافظ بتحويل أوراقها إلى المجلس القومى للمرأة، وذلك لتكليف محامى برفع قضية للحصول على حقوقها على أن تتكلف المحافظة كافة الأتعاب والمصروفات.

واستمع لشكوى عدد أخر من الحضور، وذلك للحصول على أراضى وأكد المحافظ لهم إنه من يستحق الحصول على قطعة أرض فسوف يحصل عليها، فيما لا يخالف القانون، وإن على من يتظلم من عدم حصوله على قطعة أرض مراجعة كافة أوراقة والتأكد من أن هذه الأوراق مستوفيه شروط التقديم.

واستمع لأحد المواطنين، يريد الحصول على رخصة لمركب صيد، وأكد له المحافظ إنه ليس هناك إصدار أى تراخيص لمراكب الصيد بكافة أنحاء الجمهورية سوى حالة استثنائية واحدة وهى حلايب وشلاتين، وتم تسليم كافة التراخيص للمستحقين لها من مدن حلايب وشلاتين وأبو رماد.

ووجه أحد المواطنين الشكر للمحافظ على ما يتم تنفيذه من أعمال بمدينة الغردقة وطلب منه العمل فى تطوير منطقة الانتركونتينتل بالغردقة وأكد له المحافظ أن خطة المحافظة تشمل تطوير كافة المناطق والشوارع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة