محمد صلاح حديث نجوم البريميرليج قبل مواجهة "الانتقام والذكريات الأليمة" أمام تشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى.. هازارد ينتظر قميص "الفرعون" عقب مباراة ليفربول.. كوتينيو: مستواه يبهر الجميع.. ولامبارد: لاعب مذهل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:37 م
محمد صلاح حديث نجوم البريميرليج قبل مواجهة "الانتقام والذكريات الأليمة" أمام تشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى..  هازارد ينتظر قميص "الفرعون" عقب مباراة ليفربول.. كوتينيو: مستواه يبهر الجميع.. ولامبارد: لاعب مذهل محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صار محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، حديث الصباح والمساء فى إنجلترا، لاسيما أنه يستعد لمواجهة ناديه السابق تشيلسى تحت شعار "الانتقام والذكريات الأليمة"، المحدد لها غداً، السبت، بملعب "آنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، ليقرر الرحيل إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة فيورنتينا قبل أن ينتقل لنادى روما الإيطالى.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي
محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي

التقرير التالى يستعرض أبرز تصريحات نجوم الكرة العالمية عن النجم المصرى محمد صلاح، الذى يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 9 أهداف قبل مباراة ليفربول وتشيلسى غداً.

هازارد

تحدث إدين هازارد، نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسى، عن زميله السابق محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول، قائلاً، "محمد صلاح لاعب كبير دون شك، نعلم كفريق الجودة التى يمتلكها، إنه لاعب هجومى رائع وقام بتسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم، بعد مباراتنا أمام ليفربول غداً، السبت، سأطلب منه أن يمنحنى قميصه".

هازارد ومحمد صلاح
هازارد ومحمد صلاح

وأضاف هازارد، "محمد صلاح صديق لى ولا نزال على اتصال، إنه لاعب رائع، عندما كان فى تشيلسى لم يحصل على فرصته، ربما بسبب المدرب، أو اللاعبين.. لا أعلم".

 

فيليب كوتينيو
 

وأشاد البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، باللاعب المصرى محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى، قائلاً، "محمد صلاح لاعب سريع جداً، ودائماً يحاول التحرك فى المساحات الخالية، وهذا يعطى مساحة للتحرك لمن لديه الكرة، أتمنى أن أستفيد من فرصة المشاركة معه، مستواه أبهر الجميع".

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

 

بات نيفين نجم تشيلسى السابق
 

وأكد بات نيفين، نجم نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، أن قرار إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف حالياً فى نادى ليفربول الإنجليزى، لم يكن خاطئاً فى ذلك الوقت، معرباً فى الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية.

وأضاف بات نيفين، فى تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، "تعاقد تشيلسى مع محمد صلاح جاء فى توقيت غير مناسب، كانت هناك مجموعة مميزة من اللاعبين تلعب فى نفس مركز الفرعون المصرى، مثل هازارد وويليان وأوسكار وفيكتور موسيس وأندريه شورله، ولكى نكون صادقين، محمد صلاح فى ذلك الوقت لم يسبق له أن لعب ناد يضم مجموعة من اللاعبين بهذا المستوى".

وأضاف نجم تشيلسى الذى سجل 36 هدفاً فى 190 مباراة خاضها بقميص النادى خلال الفترة من 1983 - 1988 بمسابقة الدورى الإنجليزى، "محمد صلاح يلعب حالياً تحت قيادة مدرب مثالى هو يورجن كلوب، أعتقد أن الظروف لم تخدم اللاعب المصرى فى تجربته مع تشيلسي، وفى بعض الأحيان لا تتناسب كلاعب مع نمط أو نظام الفريق".

 

فرانك لامبارد

وحذر فرانك لامبارد، أحد أساطير نادى تشيلسى الإنجليزى، فريقه القديم من خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ انطلاقة الموسم الحالى.

وقال لامبارد، فى تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "محمد صلاح يقدم عروضاً مذهلة مع ليفربول، وهو لاعب رائع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة