"نفحات" المونديال تهب على أندية الغلابة.. 27 مليون جنيه من خزينة الجبلاية لدعم المظاليم.. محاولات لتسويق وإذاعة مباريات القسم الثانى "فرديا".. ووعود من أبو ريدة بزيادة مخصصات الأندية فى العام الجديد

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:00 ص
"نفحات" المونديال تهب على أندية الغلابة.. 27 مليون جنيه من خزينة الجبلاية لدعم المظاليم.. محاولات لتسويق وإذاعة مباريات القسم الثانى "فرديا".. ووعود من أبو ريدة بزيادة مخصصات الأندية فى العام الجديد اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن وصول المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، إلى مونديال روسيا 2018، سيكون له دور كبير فى انعاش المنظومة الرياضية بأكملها، وليس فقط اتحاد الكرة وأندية الدورى الممتاز، إذ حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة على دعم أندية القسمين الثانى والثالث بمبالغ مالية كبيرة، خاصة أن خزينة الجبلاية ستستقبل خلال الفترة المقبلة مبالغ كبيرة عقب التأهل للمونديال.

أبو ريدة مع الأندية

9.6 مليون جنيه للقسم الثانى

وقرر اتحاد الكرة مؤخرا صرف مبلغ 200 ألف جنيه لأندية القسم الثانى على مرتين والبالغ عددهم 48 فريقا، ليصل إجمالى ما حصل عليه أندية المظاليم إلى 9 ملايين و600 ألف جنيه، وتعد هذه المبالغ هى الأكثر دعما من الجبلاية فى السنوات الأخيرة، كما وعد مسئولو المجلس بالعمل على زيادة الدعم فى الفترة المقبلة.

 

17 مليون جنيه لأندية القسم الثالت

كما أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة شيكات لـ 170 ناديا بالقسم الثالث، بواقع 50 ألف جنيه لأندية القسم الثالث خلال الاجتماع الذى عقد الاثنين الماضى بعد أن تم صرف مبلغ مماثل مع بداية الموسم الجارى ليصل إجمالى ما تم دفعه إلى 100 ألف جنيه لكل نادى بإجمالى 17 مليون جنيه للقسم الثالث فى الموسم الحالى فقط.

مؤتمر بيع دورى القسم الثانى فى الموسم الماضى

 

محاولات لتسويق دورى المظاليم فرديا

فى السياق ذاته، طلب مسئولو الجبلاية خلال إجتماعاتهم بأندية القسم الثانى بيع المباريات وتسويقها فضائياً بشكل فردى فى ظل ابتعاد القنوات و الشركات عن شراء المسابقة بعد الإعلان عن مزايدة لبيع المباريات من قبل اتحاد الكرة مرتين ولم يتقدم أحد فيهما.

 

مجلس الجبلاية

كما وعد مسئولو الجبلاية الأندية بالتوسط لدى القنوات وشركات التسويق من أجل شراء مباريات بعض الفرق فى القسم الثانى وإذاعتها، خاصة أن هناك أكثر من نادى شعبى يتواجد فى القسم الثانى تحظى بجماهيرية كبيرة مثل المحلة والمنصورة والأوليمبى ودمنهور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة