هل كان محمد صلاح سيئاً مع تشيلسى؟.. كلوب يرد

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:42 م
هل كان محمد صلاح سيئاً مع تشيلسى؟.. كلوب يرد محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، وصف تجربة النجم المصرى محمد صلاح مع تشيلسى بـ"المتواضعة، موضحاً أن اللاعب المصرى كان لا يزال شاباً ولم يستطع التأقلم مع أجواء النادى اللندنى مثلما حدث مع كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى الحالي.

ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "محمد صلاح تحسن كثيرا بالتأكيد جسديا، لقد رأيته للمرة الأولى عندما كان فى بازل، وكان سريع بالفعل، أنا سعيد لأن محمد صلاح لم ينجح مع تشيلسي، لو نجح معهم لما كان لاعباً هنا".

ويدخل محمد صلاح مباراة الغد وسط معنويات عالية، بعدما سجل "هدفين" لفريق ليفربول فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة "الريدز" روبى فاولر، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل 9 أهداف فى أول 12 مباراة بمسابقة "البريميرليج" مع ليفربول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة