أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة الأسبوع.. صراع المربع الذهبى بإنجلترا ومعركة الصدارة فى فرنسا

السبت، 25 نوفمبر 2017 10:49 ص
خريطة الأسبوع.. صراع المربع الذهبى بإنجلترا ومعركة الصدارة فى فرنسا مباراة سابقة بين تشيلسى وليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا ينتظرك هذا الأسبوع؟ السؤال الذى يشغل العديد من رواد ومتابعى كرة القدم حول العالم، عن المباريات والأحداث القوية فى الدوريات الأوروبية الكبرى من كل أسبوع، وسوف نرصد أبرزها فى السطور التالية..

الدورى الإنجليزى: قمة ليفربول × تشيلسى

يحتضن ملعب "أنفيلد رود"، اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى، عندما يحل تشيلسي صاحب المركز الثالث ضيفاً على ليفربول صاحب المركز الخامس.

ويسعى نادى ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول على تشيلسي على ملعبه بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار بآخر خمس مباريات فى الدورى الإنجليزى الممتاز، فيما يبحث فريق البلوز عن النقاط الثلاث والصعود فى الترتيب العام.

الدورى الإسبانى: قمة فالنسيا وبرشلونة

كما يحتضن ملعب "الميستايا"، مساء الأحد، قمة الدورى الإسبانى التى تجمع المتصدر برشلونة والوصيف فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى الإسبانى.

فالنسيا المنتشى هذا الموسم يحتل وصافة الدورى الإسبانى برصيد 30 نقطة، بينما يحتل برشلونة الصدارة برصيد 34 نقطة.

الدورى الألمانى: قمة دورتموند وشالكه

وفى الدورى الألمانى، يستضيف بوروسيا دورتموند على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" نظيره شالكه فى قمة الجولة الـ13 من الدورى الألمانى "بوندزليجا.

المباراة صراع بين أندية المقدمة، حيث يحتل شالكه المركز الثانى برصيد 23 نقطة، بينما يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 20 نقطة بعد تراجعه فى الفترة الأخيرة بعد ان كان متصدرا.

الدورى الفرنسى: قمة موناكو وباريس سان جيرمان

وفى الدورى الفرنسى، يستضيف حامل اللقب موناكو، نظيره باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، فى قمة الجولة الـ14 من الدورى الفرنسى "ليج" 1.

باريس سان جيرمان يدخل المباراة متصدر لجدول ترتيب الدورى الفرنسى بـ35 نقطة من خلال 11 فوز وتعادلين وبدون خسارة، أما موناكو وصيفا بـ29 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة