اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الأحد 26 / 11 / 2017

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:50 م
اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الأحد 26 / 11 / 2017 الاسماعيلى - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الأحد 26 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، دخول الدراويش معسكرا مغلقا غدًا استعدادًا لوادى دجلة والضغط علي وكيل كمارا لفسخ عقده.

 

الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا غدًا استعدادًا لدجلة

 

يدخل الإسماعيلى، معسكرًا مغلقًا غدًا الاثنين استعدادًا لمواجهة وادى دجلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة، فى إطار الجولة الـ 11 لمسابقة الدورى .

 

الإسماعيلى يضغط على وكيل كمارا لفسخ عقده بالتراضى

 

يضغط مسئولو نادى الإسماعيلى على هانى صديق وكيل أعمال المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش من أجل فسخ عقده مع الدراويش بالتراضى وبدون تحمل أية مصاريف من عقد اللاعب والاكتفاء بالمبالغ التى حصل عليها اللاعب.

 

الإسماعيلى: شرطان أمام البدلاء للمشاركة أساسيًا فى الفترة المقبلة

 

قال محمد محسن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى، إنه ستتم الاستعانة باللاعبين المستبعدين عن المشاركة حال نجاحهم فى تحقيق شرطين خلال الفترة المقبلة.

 

اليوم.. بدلاء الإسماعيلى يستأنفون التدريبات استعدادًا لدجلة بالدورى

 

يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب الانتهاء من مواجهة سموحة بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى العام، لاسيما أن اللاعبين لم يحصلوا على راحة بسبب ضيق الوقت فى الفترة الماضية، بسبب ارتباطهم بمواجهة طنطا والأهلى وسموحة فى 8 أيام فقط بدون الحصول على راحة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة