"القبطية الهولندية" تزور الأمم المتحدة وبرلمان أوروبا لتوضيح الإرهاب بمصر

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:25 م
"القبطية الهولندية" تزور الأمم المتحدة وبرلمان أوروبا لتوضيح الإرهاب بمصر حادث الروضة الإرهابى - أرشيفية
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت الهيئة القبطية الهولندية الهجوم الإرهابى الذى استهدف المصلين فى مسجد الروضة بالعريش فى شمال سيناء، والذى أدى إلى وقوع 305 شهداء وأعداد كبيرة من الجرحى والمصابين، جراء انفجار عبوات ناسفة زرعها إرهابيون أثناء تأدية المصلين لشعائر صلاة الجمعة الماضية.

 

وأعلن بهاء رمزى المتحدث الرسمى للهيئة القبطية الهولندية،  عن قيام عدد من أعضاء الهيئة عن زيارة فى القريب العاجل إلى الأمم المتحدة والبرلمان الأوروبى لتوضيح ما يحدث من إرهاب فى مصر، لافتًا إلى أن  وسنطالب المسئولين بمساندة مصر ومطالبة جميع الدول العالم وبالأخص البرلمان الأوروبى بالوقوف بجانب مصر وبذل المزيد من الجهود لمحاربة الإرهاب.

 

أكد رمزى، على أن الهيئة تشعر بحزن عميق بسبب هذا الحادث الجبان والوحشى الذى أصيب الجميع بالحزن مقدما التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسى وشعب مصر وأسر الضحايا والشهداء، داعيًا الله أن يحفظ مصر من كل سوء وأن يقدر لها الأمن والأمان والخير والاستقرار.

 

وشددت الهئية القبطية الهولندية،فى بيانها: "إننا نقف جميعا يدا واحدة مع بلدنا الحبيبة مصر ضد الإرهاب بكل أشكاله الذى لا دين له، والذى يستهدف المساجد والمصلين والكنائس"، مؤكدة على أنه اعتداء على كل المحرمات بل هو تجاوز لكل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة