اليوم.. الحكم على غادة عبد الرازق فى اتهامها بخدش الحياء العام

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:00 ص
اليوم.. الحكم على غادة عبد الرازق فى اتهامها بخدش الحياء العام الفنانة غادة عبد الرازق
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح المعادى، اليوم الأحد، حكمها على الفنانة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة المقامة من المحامى سمير صبرى، وتتهمها بارتكاب فعل خادش للحياء.

 

 وأوضحت الجنحة المباشرة، أن غادة عبد الرازق ارتكبت فعلاً خادشًا للجميع دون أن تراعى القيم السائدة فى المجتمع.

 

وتعود الواقعة إلى أشهر مضت، حيث تقدم المحامى سمير صبرى بجنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح، مستندًا إلى إنها تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تشبه السكر، مرتدية "ملابس نوم".

 

وكانت غادة اعتذرت عن هذا الفيديو بعد تصويره ونشره بأيام، مؤكدة أنها تتلق علاجًا مهدئًا أفقدها توازنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محامية جنائية

القاضي سيدة

مفروض ان مثل هذه القضايا يكون القاضي امرأة حيث انها تعرف و تشعر بنفس المشاعر و لكن ماذا لو بكت امام القاضي ؟ هيضطر يطبطب .. و يمكن لا يقدر بعد ذلك ان يحكم بالعدل مادام هناك تأثر نسائي

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

محامية جنائية

القاضي سواء رجل او امرأه يا سيدتي يحكم (بما استقر في قلبه شريطة الا يخالف الاوراق ويحكمه القانون) ، فما علاقة قلبه الرهيف الحساس اذن ؟ القانون هو الذي يحكمه في النهاية ، واعتقد ان مثل هذه الممثلة لن تجد من يتعاطف معها اولئك " نسوا الله فأنساهم انفسهم ".

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندسة . ابتسام

نعم القاضي السيدة هو الأنسب لتحقيق العدل

أؤيد السيدة المحامية الجنائية .. القاضي يحكم بالورق الذي امامه و لا يخالف القانون ..نعم و لكن أحيانا يضطر القاضي لتخفيف الحكم لمرعاه الجانب الإنساني مثل ان يكون المتهم رب اسرة او ام ...الخ . فهناك مرعاه الجانب الإنساني في الحكم .. و قد رأينا في دعوى آثار الجكيم ضد رامز جلال .. القاضي كان يهزر معها و هي كانت منفعلة ... سواء على حق او باطلا .. لكن القاضي السيدة هي الوحيدة التي لن تتأثر بالجانب الإنساني و ستحكم بالقانون و بالعدل .. كونها سيده أولا و كونها على دراسة بالقانون و الدستور و لأنها تعرف حجم الخطأ التي ارتكبته الممثلة غادة عبد الرازق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة