صور.. رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض السابع للكتاب

الأحد، 26 نوفمبر 2017 05:10 م
صور.. رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض السابع للكتاب رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب الذى يقام خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2017م بالمكتبة المركزية.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن المعرض جاء بحضور الدكتورة مها الشناوى مدير المكتبة المركزية بجامعة المنصورة، الدكتور السعيد عبد الهادى عميد طب المنصورة، الدكتور محمد عطوة عميد تجارة المنصورة، و الدكتور ناظم شلبى عميد كلية الزراعة، الدكتور نبيل هيكل عميد كلية الطب البيطرى، الدكتورة وفاء البهائى وكيل طب المنصورة للدراسات العليا والبحوث بالإضافة لعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة المنصورة.

وبدأت فعاليات المعرض بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء العملية الارهابية بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بالعريش.

يشارك فى المعرض 85 دار نشر أبرزها مؤسسة الأهرام دار العلوم الأكاديمية والمؤوسسة العربية للعلوم والثقافة وميدل إيست والأهرام وأوزوريس وكتبة الأنجلو المصرية

يقام على هامش المؤتمر عدة ندوات ومعرض المخترع الصغير بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمعرض العلمى بالتعاون مع وزارة التعليم العالى.

وقام عدد من طلاب مدارس محافظة الدقهلية بعرض ابتكاراتهم على هامش المعرض، كما عرض طلاب جامعة الطفل العديد من الابتكارات من أهمها ابتكار جهاز للتخلص من فضلات الطعام بالمنزل وتحويله لسماد عضوى.

وتنظم  جامعة المنصورة على هامش المعرض العديد من الندوات الثقافية، ويحاضر خلال  الندوات  الدكتور مختار عطية أستاذ الأدب العربى بآداب المنصورة فى ندوة بعنوان "مصر فى عيون الشعراء" يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر

ويوم الثلاثاء 28 نوفمبر يحاضر أحمد السعيد مدير مشروعات el sevier بمصر قاعدة clinical key للبيانات وستلقى الدكتورة زينب أحمد عبد العزيز المدرس بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة ندوة المشروعات الصغيرة من الفكرة إلى التنفيذ، وغيرها من الندوات.

DSC_0138
 
DSC_0155
 
DSC_0212 
 
DSC_0225 
 
DSC_0235 
 
DSC_0241
 
DSC_0253
 
DSC_0332
 
DSC_0341
 
DSC_0400
 
DSC_0429
 
DSC_0444
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة