محافظ دمياط يتفقد مصنع التغذية المدرسية بشطا

الأحد، 26 نوفمبر 2017 04:18 م
محافظ دمياط يتفقد مصنع التغذية المدرسية بشطا محافظ دمياط يفحص أحد منتجات مصنع التغذية المدرسية بشطا
دمياط – معتز الشربينى وعبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، سير العمل بمصنع التغذية المدرسية بشطا، حيث تفقد خطوط الإنتاج بالمصنع، ووجه تعليماته لمدير المصنع بضرورة سحب عينة من المنتجات الخام التى تم تخزينها لفحصها والتأكد من سلامتها، وطلب من عمال المصنع التأكيد على النظافة وإبعاد القمامة والمخلفات عن خط الإنتاج ، ومتابعة الأوزان ونسبة الحشو فى المنتج النهائي .

كما أكد المحافظ على ضرورة استكمال اللجنة الثلاثية أعمالها، والتى تم تشكيلها بعضوية مندوبين من مديرية التموين والتجارة ومديرية لشئون الصحية ومديرية التربية والتعليم، ومهمتها التواجد بمصنع التغذية المدرسية لمراقبة الانتاج اليومى والجودة والمواد الخام والأوزان، ومطابقة الوجبة للإستهلاك الأدمي، قبل توزيعها على تلاميذ المدارس .

والجدير بالذكر أن التكلفة الإجمالية للمصنع تبلغ 35 مليون جنيه، ويتسع على مساحة 4200م ويقوم بإنتاج 150ألف وجبة يوميا، يتم توزيعها على 294 مدرسة ابتدائية، بمراكز دمياط وفارسكور وكفر سعد والزرقا والروضة وعزبة البرج ودمياط الجديدة، وكفر البطيخ، ويتم توريد الدقيق من مصنع النصر بالإسكندرية والسكر من الجمعية التعاونية بعزبة اللحم والبيض، ضمن مشروع الـ 20 مليون بيضة من مديرية الزراعة .

 

واستكمل محافظ دمياط جولتة المفاجأة لمنطقة شطا لمتابعة أعمال النظافة بالمنطقة، حيث تفقد أعمال النظافة بالشوارع الرئيسية ومنطقة المعتق أمام الدفاع المدني .


ووجه المحافظ تعليمات مشددة لرئيس حي سابع بضرورة إزالة أكوام القمامة من المعتق وتجفيف برك المياه الناتجة عن الأمطار وتسويتها بالرمال، كما وجه اللواء هشام كمال رئيس مركز ومدينة دمياط بمتابعة أعمال الإزالة والتأكد من تحقيق مستوى النظافة الملائم للمكان .

جوله محافظ دميا (1)
جولة محافظ دمياط داخل مصنع التغذية المدرسية بشطا
 
جوله محافظ دميا (2)
محافظ دمياط يفحص أحدى منتجات المصنع

جوله محافظ دميا (3)

مصنع التغذية المدرسية بشطا لإنتاج وجبات المدارس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة