أحمد مرتضى: عدم وجودى بمجلس الزمالك لا يمثل أزمة.. والعمل لا يحتاج مناصب

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:37 م
أحمد مرتضى: عدم وجودى بمجلس الزمالك لا يمثل أزمة.. والعمل لا يحتاج مناصب أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس ِإدارة نادى الزمالك السابق، أنه متقبل لاختيارات الجمعية العمومية للقلعة البيضاء بعد خسارته الانتخابات الأخيرة، ليغيب عن المجلس القادم للبيت الأبيض.

وأضاف أحمد مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة، أن غيابه عن مجلس الزمالك الجديد لا يمثل أزمة بالنسبة له، معبراً عن سعادته البالغة بحصوله على أكثر من 18 ألف صوت فى الانتخابات، وهو عدد كبير يفوق الحاضرين فى جمعيات عمومية لأندية أخرى.

وشدد أحمد مرتضى على أن الأزمة القائمة حالياً بين مرتضى منصور رئيس الزمالك و هانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس لا تخصه، وهذا شأن قانونى ليس له علاقة به، مؤكداً تقبله لقرارات الجمعية العمومية واختياراتها واحترامه لنتيجة الانتخابات.

وأشار أحمد مرتضى إلى أن العمل داخل نادى الزمالك لا يحتاج لمناصب ومن يريد الخدمة عليه فعلا ذلك دون انتظار وجوده داخل مجلس الإدارة من عدمه، مشددا على تواجده فى النادى بشكل يومى منذ انتهاء الانتخابات لمباشرة بعض الأعمال التى بدأها قبل السباق الانتخابى والتأكد من انتهائها على أكمل وجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههه..وعدم وجودك فى البرلمان ايضا.....الزمالك يعيش اسوا ايام فى تاريخه..بوجودك انت وابوك على راسه

😯

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ما تقول لابوك الكلام ده

ما تقول لابوك الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام رشدي... امبابة

ريح نفسك انت وباباااا. لاا لتوريث

والله لو عملت ايه...خلاص. شعب الزمالك فهم اللعبة...ولولا ال٢٥الف عضوية اللي ابوك عملها ببلاش للاعضاء الجدد ماكنش نجح..اعقل بئي واقعد في البيت والتفت لدروسك..وذاكر علشان الاعدادية قربت

عدد الردود 0

بواسطة:

>>>>>

?????

يعني أحمد سليمان اخد حوالي 17 الف صوت ، ابوك قال دي أصوات قليله ، وبعدين لما هي المناصب مش مهمه كده اترشحت انت ليه من الاصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة