رئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية وتسجيلات جلال أمين فى حلقة 90 دقيقة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:41 م
رئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية وتسجيلات جلال أمين فى حلقة 90 دقيقة محمد الباز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فى حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، على شاشة قناة المحور، مع الإعلامى محمد الباز، الشيخ علاء أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية، الذى يكشف أسرار استهداف الجماعات الإرهابية لمسجد الروضة التابع للطريقة الجريرية فى منطقة بئر العبد بشمال سيناء.

 

كما يرد ابو العزائم على بعض الشبهات التى يأخذها البعض على المناهج والطرق الصوفية، واستعدادتهم للاحتفال بالمولد النبوى وحقيقة التهديدات التى تلقوها من الجماعات الإرهابية.

 

ويتحدث أبو العزائم عن خريطة الطرق الصوفية فى مصر والعالم، وإعداد الصوفيين، وانتماءاتهم، ولماذا يعتبرهم المتشددون خطرا عليهم؟ كما يوضح استعداد الصوفيين فى مصر لبدء معركة فكرية ضد المتطرفين فى كل ربوع مصر.

 

كما يعرض محمد الباز فى نفس الحلقة التسجيلات الكاملة للحوار الصحفى الذى أجراه الدكتور جلال أمين المفكر الاقتصادى مع جريدة "اليوم السابع"، الذى ادعى علاء الأسوانى فبركته وأن جلال أمين نفى له صحة ما جاء فى الحوار من هجوم على رموز ثورة يناير.

 

ويعرض الباز التسجيلات التى تؤكد تضليل الأسوانى ومصداقية "اليوم السابع" وصحة تصريحات التى هاجم فيها البرادعى وحمدين صباحى، ووصف ديمقراطية الغرب بالأكذوبة، وفضح استخدام الغرب للمعارضين فى مصر لتحقيق مصالحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة