صفقة تاريخية بين باريس سان جيرمان ونايك بوساطة نيمار

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:48 م
صفقة تاريخية بين باريس سان جيرمان ونايك بوساطة نيمار نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت إدارة باريس سان جيرمان اتفاقا مبدئيا مع شركة "نايك"، بشان رفع قيمة عقد رعاية فريق العاصمة الفرنسية فى السنوات المقبلة، وكان للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم متصدر ليج1، دور كبير فى موافقة الشركة على رفع مبلغ الرعاية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نيمار بدأ إغداق الملايين على باريس سان جيرمان، ولم يتوقف دوره على مساعدة الفريق فى الفوز بالمباريات فقط، بعدما ساهم فى عقد اتفاق تاريخى بين الفريق الباريسى وشركة "نايك"، بشأن حقوق القمصان.

وغم أن الواقع العقد المبرم بين الطرفين لا يزال ساريا حتى عام 2022، إلا أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع لرفع قيمة العقد من 25 مليون يورو إلى 60 مليون يورو، وأن نيمار هو السبب الرئيسى لموافقة الشركة على رفع قيمة العقد.

وعلاوة على ذلك، وفقا لنفس المعلومات، أن هذا العقد الجديد بين باريس سان جيرمان و"نايك" ينص أيضا على العديد من المكافآت التي يمكن أن تصل إلى مبلغ إضافي يقدر بـ 10 ملايين يورو، خصوصا إذا فاز باريس سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا فى نهاية الموسم الجارى.

ولكن لن يكون الاتفاق رسميا حتى نهاية الموسم، حيث سيتم توقيع عقد جديد بين النادى الباريسى وشركة "نايك" لمدة خمس سنوات أخرى، أي حتى عام 2027.

ويبقى الآن إلى إعادة التفاوض على العقد مع "طيران الإمارات" التي لديها ارتباط مع باريس سان جيرمان حتى عام 2019 ودفعت نحو 25 مليون يورو في الموسم الواحد. ويريد فريق باريس سان جيرمان الحصول على 50 مليون دولار للدعاية على قميصه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة