صور.. رئيس لبنان يطلع الحريرى على نتائج مشاوراته مع رؤساء الكتل النيابية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 08:39 م
صور.. رئيس لبنان يطلع الحريرى على نتائج مشاوراته مع رؤساء الكتل النيابية الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون يجتمع مع سعد الحريرى رئيس الوزراء اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، مساء اليوم، رئيس الوزراء سعد الحريرى، حيث أطلعه على نتائج المشاورات التى أجراها اليوم مع رؤساء وممثلى الكتل النيابية اللبنانية، وجرى خلال لقاء عون والحريرى عرض حصيلة هذه المشاورات وكيفية الاستفادة منها لتعزيز الوحدة الوطنية.

كما التقى الرئيس اللبنانى مع رئيس مجلس النواب نبيه برى وعقد معه لقاء ثنائيا ثم إنضم إليهما الحريرى ، وقال نبيه برى للصحفيين "تفاءلوا بالخير تجدوه".

وكان الرئيس عون قد أجرى مشاورات اليوم مع رؤساء وممثلى عدد من الكتل النيابية للبحث فى سبل معالجة الأوضاع التى نشأت عن اعلان رئيس الوزراء سعد الحريرى استقالته من رئاسة الحكومة ثم تريثه فى المضى بها بناء على طلب الرئيس عون.

وتم خلال المشاورات طرح المواضيع التى هى محور نقاش بين اللبنانيين بهدف الوصول الى قواسم مشتركة تحفظ مصلحة لبنان وأمنه واستقراره ووحدة أبنائه.

وتوافق المشاركون ـ خلال المشاورات ـ على النقاط الأساسية التى تم البحث فيها وستعرض على المؤسسات الدستورية بعد استكمال التشاور فى شأنها بعد عودة الرئيس من زيارته الرسمية الى ايطاليا التى تبدأ يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى يوم الجمعة.

وأشاد الرئيس ميشال عون بالتجاوب الذى لقاه من رؤساء وممثلى الكتل السياسية الذين شددوا على أهمية المحافظة على الوحدة الوطنية والإستقرار الأمنى والسياسى والإقتصادى وتذليل العقبات أمام ما يعيق مسيرة النهوض بالدولة التى بدأت قبل سنة ، ووصف المشاورات بالإيجابية والبناءة.

عون يطلع الحريري وبري على نتائج مشاوراته
عون يطلع الحريري وبري على نتائج مشاوراته

 

رئيس البرلمان اللبنانى يجتمع مع الرئيس اللبنانى
رئيس البرلمان اللبنانى يجتمع مع الرئيس اللبنانى

 

الرئيس اللبنانى  وسعد الحريرى
الرئيس اللبنانى وسعد الحريرى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة