مترو أنفاق لندن يدعم بتغطية متكاملة لشبكات 4G بحلول 2019

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:00 م
مترو أنفاق لندن يدعم بتغطية متكاملة لشبكات 4G بحلول 2019 مترو لندن
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مترو لندن واحدا من عدد قليل من الأماكن فى العاصمة، التى لا يمكن للمواطنين إجراء أو استقبال المكالمات بها، بسبب عدم وجود إشارة اتصال، ولكن سيتغير هذا الأمر تماما، وسيكون الركاب قريبا قادرين على إجراء المكالمات والبحث عبر شبكة الإنترنت، بعد أعلنت شركة هيئة نقل لندن عن تجربة ناجحة لشبكات الجيل الرابع 4G بمترو الأنفاق.

وذكرت الهيئة سابقا أنها تخطط لدعم مترو أنفاق لندن بتغطية 4G كاملة بحلول عام 2019، للسماح للركاب بالتحقق من رسائل البريد الإلكترونى، والوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعية والتحقق من معلومات السفر الحية.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى فيعد الهدف من طرح خدمات الجيل الرابع بمترو أنفاق لندن هو القضاء على الأماكن التى لا تتمتع بإشارة اتصال، فى محاولة لتصبح العاصمة من المدن الصديقة لشبكات الجيل الرابع مثل طوكيو ونيويورك وباريس، فرغم أن الواى فاى متاح بالفعل على معظم المنصات بمترو أنفاق لندن ولكن الخدمة تنقطع بين المحطات.

وقال ثيو بلاكويل كبير الموظفين الرقميين فى لندن: "هذه مبادرة رائعة وجزء من عملنا لتحسين الاتصال فى المنزل، فى الشوارع العالية، والأماكن العامة وعبر شبكة النقل، فالابتكار بالشركة يظهر أننا يمكننا إحداث فرقا حقيقيا وفائدة للندن من خلال استخدام الأصول العامة فى جميع أنحاء المدينة بطريقة أكثر ذكاء، بدءا من مترو الأنفاق".

وقد نجحت هيئة النقل فى اختبار التكنولوجيا على خط وترلو وخط المدينة خلال فصل الصيف، الذى شهد اختبار تكنولوجيا الجيل الرابع فى الأنفاق والمحطات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة