محافظ الدقهلية يعزى أسرة المسعف شهيد مسجد الروضة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 04:55 م
محافظ الدقهلية يعزى أسرة المسعف شهيد مسجد الروضة محافظ الدقهلية يؤدى واجب العزاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، واجب العزاء فى الشهيد العربى إبراهيم خطاب، عامل بهيئة الإسعاف، الذى استشهد فى الحادث الإرهابى بمسجد الروضة بقرية بئر العبد بالعريش بشمال سيناء وذلك بمسقط رأسه بقرية ميت دمسيس مركز أجا.

 

وقال الشعراوى إن من قام بهذا العمل الخسيس، لا يعرف عن الإسلام شيئًا، ومصر قادرة على دحر الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره، والذى ظهر للعالم على حقيقته وكشف عن وجهه الحقيقى، وأظهر الدول التى تدعمه أنها ضد الإنسانية، وأكد أن هذا الحادث الخسيس خارج نطاق الإنسانية يكشف بوضوح عن الوجه الحقيقى للإرهاب الذى يقصد هدم الدولة المصرية وهذه العملية خارج أى نطاق إنسانى، وعلى المصريين جميعًا الأخذ بشحن الهمم أكثر مشيرًا إلى أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرًا إلى ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أن الحرب على الإرهاب أول حق من حقوق الإنسان.

 

وأكد الشعراوي، أيضًا أن الإرهاب أفلس، ودعا الجميع للوقوف مع القيادة السياسية وفى النهاية بإذن الله النصر لمصر وأن الإرهاب سينتهى على أرض مصر المباركة.

 

وتوعد المحافظ لابنة الشهيد بمساعدته فى الدخول كلية التمريض العسكرى، لتحقيق آماله لاستكمال مسيرة والده، بينما انهارت والدة الشهيد فى البكاء، ورددت: "حسبى الله ونعم الوكيل فى الكفرة الفجرة"، وقالت ما ذنب المصلين فهم عزل ولا يحملون سلاحًا"، وقالت: "ابنى يعمل فى أشرف مهنة وهى مساعدة المرضى".

 

وقد رافق المحافظ كل من الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف والذى ألقى كلمة عن الشهداء وشفاعته لأهله يوم القيامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

تعليق

اولاً الله يرحم عمي العربي برحمته ثانياً والدته متوفية من 2012 فتقريباً تقصدو زوجة عمي ، شكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة