محافظ الشرقية يوجه بدعم مستشفي الصالحية و مشروع النقل الداخلي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:21 م
محافظ الشرقية يوجه بدعم مستشفي الصالحية و مشروع النقل الداخلي جانب من الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، على تشغيل 50 سيارة من الصالحية للعدد من المواقف بالمراكز،  وكذلك تخصيص 7 سيارات للنقل الداخلي استجابة لمطلب أهالي المدينة .

وجة محافظ الشرقية ، خلال مشاركته يرافقة الجهاز التنفيذي ، أجتماع مجلس أمناء الصالحية ، مدير مديرية الصحة بضرورة تزويد مستشفى الصالحية المركزي بالمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى وللمترددين على المستشفى وتزويد المستشفى بعدد من الأطباء والأخصائيين في بعض التخصصات النادرة لتقديم خدمة طبية وعلاجية للمرضى والمترددين على المستشفى.

وأوضح الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة أن مستشفى الصالحية الجديدة يضم 57 طبيب وتحتوي على 10 حضانات و 5 أسرة عناية مركزة و13 ماكينة غسيل كلوي وقسم لأمراض الكبد وبنك دم تخزيني مشيراً إلى أنه كلف إدارة المستشفى بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بالمديرية بإعداد تقرير يومي عن أرصدة الدواء والنواقص بالمستشفى لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى وجاري التنسيق لتزويد المستشفى بعدد كافٍ من الأطباء في التخصصات النادرة مؤكداً أنه تم توفير مستلزمات قسم الرمد بالمستشفى وتزويدها بأخصائي عيون لتقديم خدمة صحية وعلاجية لأبناء المدينة .

كما تم الاتفاق على اختيار أحد أعضاء مجلس الأمناء لمتابعة ومراقبة القطاع الصحي داخل المدينة وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بالشرقية .

وخلال الاجتماع تم مناقشة قطاع التموين بالمدينة حيث أكدت مدير مديرية التموين أن مدينة الصالحية الجديدة تضم عدد 5 منافذ تموينية و 2500 بطاقة تموينية لصرف السلع التموينية بالمدينة وجاري الإنتهاء من إجراء فتح منفذ جمعيتي بالمدينة ليساهم وبشكل كبير في طرح السلع والمواد الغذائية أمام المواطنين.

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتج ومراعاته لكافة الإشتراطات الصحية اللازمة حفاظاً على صحة المواطنين والمرور اليومي على عدد 8 مخابز بالمدينة للتأكد من صلاحية المخبز ومراعاته لكافة الإشتراطات الصحية والتموينية لتقديم خبز جيد لأبناء المدينة .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة