وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردن: نتضامن مع مصر ضد الإرهاب

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:18 م
وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردن: نتضامن مع مصر ضد الإرهاب الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت هالة لطوف وزيرة التنمية الاجتماعية بالمملكة الأردنية، التعازى للشعب المصرى وضحايا الحادث الإرهابى بقرية الروضة بالعريش، مؤكدة على تضامن الشعب الأردنى الكامل مع الأشقاء المصريين.

 

وأضافت لطوف، فى مؤتمر صحفى على هامش للاجتماع الوزارى الرابع للاتحاد من أجل المتوسط، أن استضافة مصر للاجتماع الوزارى الرابع للاتحاد من أجل المتوسط جاء لأهمية دور مصر فى جميع مجالات الحياة.

 

وأكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بالمملكة الأردنية، على أن المرأة لا تعمل بمعزل عن الرجل، لافته إلى أنه على هامش الاجتماع تم بحث التبادل التجارى بين مصر والأردن، وسبل تبادل الخبرات بين البلدين بشأن دعم المرأة.

 

وأشارت لطوف، إلى أن الاجتماع الوزارى للاتحاد من أجل المتوسط هو الرابع، موضحة أنه فى عام 2013 بباريس اعتمد الوزراء الـ43 للاتحاد الوزارى من أجل المتوسط الإعلان الوزارى الثالث بشأن تعزيز دور المرأة فى المجتمع، الذى التزموا فيه باتخاذ تدابير وسياسات كافية لضمان مشاركة المرأة والرجل على قدم المساواة فى المجالات السياسية والاقتصادية والمدنية الحياة الاجتماعية ومكافحة العنف ضد المرأة خاصة، وكذلك وضع قضايا تمكين المرأة ضمن الأولويات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة