أول يوم دراسة فى قرية الروضة بعد الحادث الإرهابى.."التخت" تبكى الراحلين

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:17 ص
أول يوم دراسة فى قرية الروضة بعد الحادث الإرهابى.."التخت" تبكى الراحلين الحزن على وجوه أطفال مدارس قرية الروضة الابتدائية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدارس قرية الروضة الابتدائية والإعدادية والثانوية بشمال سيناء، عودة حزينة للدراسة فى أول يوم لها بعد واقعة استشهاد أكثر 305 فى مسجد القرية،  الجمعة الماضية، والذى كان من بينهم طلبة ومعلمين فى عدة مدارس.

شهدت مدرسة آل جرير الإبتدائية، حضور 24 طالبا من بين 390 مقيدين بالمدرسة، و6 طلبة بالمدرستين الإعدادية والثانوية، وأعداد محدودة من إدارات المدرسة .

وحضرت ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبدالكريم الشاعر وكيل المديرية، ووفد من قيادات التعليم ومجلس الأمناء والأباء .

وشهد فناء مدرسة ال جرير الإبتدائية حضور متقطع للطلبة منفردين يحملون حقائبهم، وبعضهم لم يخف دموعه، ولَم تقم فعاليات طابور الصباح، وتجمعوا وهم من كل الفصول فى أحد حجرات الدراسة واستمعوا من الحضور من قيادات التعليم لكلمات تحثهم على الصبر والصلابة فى مواجهة المستقبل، ثم أنشد الجميع نشيد بلادى بلادى .

وفى المرحلتين الإعدادية والثانوية حضر 3 طلاب بالمرحلة الإعدادية أعقبها حضور 3 آخرين بالثانوية وجلسوا مع معلميهم يتذكرون زملاءهم .

وكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين مع تتلاميذ الصف الابتدائى
وكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين مع تلاميذ الصف الابتدائى

 

طلاب الصف الإعدادى
طلاب الصف الإعدادى

 

طلاب الصف الإبتدائى يستمعون لحديث المدرسين
طلاب الصف الابتدائى يستمعون لحديث المدرسين

 

أحد المدرسين يتحدث للطلاب
أحد المدرسين يتحدث للطلاب

 

مدرسة ال جرير المشتركة
مدرسة ال جرير المشتركة

 

أحد المدرسين يصافح التلاميذ
أحد المدرسين يصافح التلاميذ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة