على جبر هدد مرمى المقاصة أكثر من مهاجمى الزمالك

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:25 م
على جبر هدد مرمى المقاصة أكثر من مهاجمى الزمالك على جبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد لقاء الزمالك إمام مصر المقاصة الذى أقيم مساء الإثنين و أسفر عن خسارة القلعة البيضاء بثلاثية مقابل هدف على إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدورى الممتاز تهديد على جبر مرمى الفريق الفيومى أكثر من مهاجمى الفريق الأبيض الذيم لم يكونوا مؤثرين بالشكل المطلوب  .

مؤيد العجان يتفوق هجوميا  مع على جبر  ويتراجع دفاعيا أمام المقاصة

نجح السورى مؤيد العجان الظهير الأيمن للزمالك فى الظهور بمستوى مميز على الجانب الهجومى مثل على جبر مع الفريق الأبيض وسجل الهدف الوحيد لفريقه من تسديدة رائعة من ركلة حرة أمام منطقة جزاء المقاصة إلا إنه ظهر بمستوى متراجع على الجانب الدفاعى حيث لم تتم مراوغة أى من لاعبى الزمالك بمباراة واحدة هذا الموسم فى الدورى الممتاز أكثر منه ضد المقاصة، حيث مر منه لاعبو الخصم 6 مرات.

على جبر
على جبر

 

الخسارة من المقاصة تعد الثانية للزمالك فى الدورى

تعد خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة، هى ثانى خسارة للفريق الأبيض هذا الموسم بعدماتعرض لهزيمة من سموحة فى النسخة الحالية  من بطولة الدورى الممتاز.

على جبر 2
على جبر 2

 

الزمالك ينتصر فى الاستحواذ على المقاصة

كما هد هذا اللقاء انتصار الزمالك على المقاصة فى الإستحواذ خلال المباراة حيث جاءت نسبة استحواذ الفريق الأبيض 60% مقابل 40% للفريق الفيومى إلا أن الأخير نجح فى حصد الـ3 نقاط بعد الفوز بثلاثية.

كما تفوق المقاصة على الزمالك عندما استكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 84 عندما تعرض محمود وحيد للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثانى وبدلا من إدراك الفريق الأبيض للتعادل نجح حسين الشحات فى إحراز الهدف الثالث لفريقه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.tarek

مصري

علي جبر نقطة ضعف دفاعية كبيرة في الزمالك وبعدين ده كان في المنتخب بيشوط علي الحضري ومربي الرعب للحضري اكتر من مهاجمي غانا نفسهم والزمالك كان دفاعه افضل في غياب هذا اللاعب ومن يوم ما رجع والزمالك دفاعه شوارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة