مدير أمن دمياط يجتمع بالعمد والمشايخ ويوضح صلاحياتهم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:18 م
مدير أمن دمياط يجتمع بالعمد والمشايخ ويوضح صلاحياتهم جانب من اللقاء
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، اجتماعا بالعمد والمشايخ ، بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمديرية وأكد على أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به العمد والمشايخ وثقة وزارة الداخلية بهم ودورهم الوطني في حفظ الأمن

وأوضح خيرت صلاحيات العمد والمشايخ والدور المنوط قيامهم به حتى يكونوا قادرين على التحرك والتصرف في إطار القانون.

وشدد خيرت على ضرورة تعزيز مفهوم الأمن ونشر الثقافة الأمنية في قرى محافظة دمياط من خلال استعادة الدور الفعال للعمد والمشايخ بالتواصل مع كافة الفئات والأعمار وإمدادهم بالصورة الذهنية الصحيحة للأمن وتفعيل دور العمد والمشايخ باعتبارهم المسؤولين عن حماية أمن القرى باتخاذ دورهم في منع الجرائم بنطاق اختصاصهم وخاصة في ظل ما تشهده مصر من حرب ضد الإرهاب الغاشم.

وأجرى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، جولة ميدانية مفاجئة علي المواقع الشرطية استهدفت المراكز والأقسام والخدمات الأمنية المعينة على المنشآت الحيوية بالمدينة.

ووجه خيرت القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

كما كلف  ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الأمن أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

ممتاز

تصرف امني وقائي ممتاز. هناك قري او حارات يعيش فيها اشخاص سنة واتنين وربما يغتصبون املاك الغير ولا يدري شيخ البلد او شيخ الحارة عنهم شيئا وعندما تحدث مشكلة تظهر تقارير مغلوطة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة