نائب رئيس جامعة عين شمس: خصصنا 38 مليون للتغذية بالمدن

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:19 م
نائب رئيس جامعة عين شمس: خصصنا 38 مليون للتغذية بالمدن الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تشهد طفرة على مستوى الأنشطة الطلابية بمختلف الكليات والمدينة الجامعية وعلى مستوى الجامعات المصرية ، قائلا "حريصين كل الحرص على دعم الأنشطة الطلابية وتعريف الطلاب باستراتيجيات الأمن القومى وتعزيز قيم الولاء والانتماء فى الطلاب" ، وكشف تخصيص 38 مليون جنيه للتغذية بالمدن.

وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، فى مؤتمر صحفى ، أن الجامعة لن تتوانى عن دعم طلابنا فى الأنشطة الطلابية، لافتا إلى أنه لأول مرة   يتم تدشين أسرتين مركزيتين " بينا _ من أجل مصر" ، قائلا "لم تتأخر الجامعة فى أى نشاط للطلاب" .

وأشار الشرقاوى ، إلى أن هناك حوالى 5085 طالب وطالبة بالمدن الجامعية يلقون كافة الرعاية والدعم وتوفر لهم كل سبل الراحة ، لافتا إلى أن الجامعة خصصت للتغذية قيمة تقديرية وصلت لحوالى 38 مليون جنية بزيادة عن العام المادى بلغت 98 %، موضحا سعى الجامعة الانتهاء من تجديد مطعم المدينة الجامعية ومطبخ كلية الزراعة قبل نهاية العام .

وأكد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الجامعة دعمت الطلاب الغير قادرين بحوالى 104 ألف مساعدات للطلاب الغير قادرين ، فضلا عن دعم الطلاب المكفوفين ب59 ألف جنيه، وتقديم إعانات علاج تقدر بحوالى 2 مليون جنيه لتوفير العلاج والرعاية الطبية، قائلا "كل ذلك حق من حقوق طلابنا علينا وليس منه من الجامعة " .

وأشار إلى أن صندوق التأمين ضد الحوادث وصل 130 ألف ، وجارى تحديث مطبعة الجامعة ودعمها ب 4 مليون جنية لتضاهى أحدث المطابع ، فضلا عن إعادة النظر فى كافة اللوائح بالكليات ، وبدأنا نظام منح الشهادات المزدوجة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة