أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حماقى يطالب جمهوره بالدعاء للفنانة شادية.. ويغنى "آه يا اسمرانى اللون"

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:14 م
محمد حماقى يطالب جمهوره بالدعاء للفنانة شادية.. ويغنى "آه يا اسمرانى اللون" حماقى
كتب هانى عزب تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب محمد حماقى من جمهوره بحفل "الجامعة البريطانية"، الدعاء للفنانة القديرة شادية، مؤكدًا أن وفاتها خسارة فادحة للفن فى الوطن العربى، لأنها قيمة فنية كبيرة، وقدم لها أغنية "آه يا اسمراني اللون" وسط تفاعل من الحضور.

وحرص النجم محمد حماقى على مداعبة جمهوره فى الجامعة البريطانية موجهًا سؤالاً لهم قائلاً: "لو مصر وقعت مع إنجلترا فى مجموعة واحدة بكأس العالم..هتشجعوا مين"، ليرد الجمهور: "أم الدنيا".

وبدأ حماقى، حفله الغنائى بأغنية "نفسى أبقى جنبه"، وسط تشجيع جنونى من قبل محبيه، وتابع بعد ذلك بتقديم "أجمل يوم"، "تانى"، "جرى ايه"، و"ماينى"، و"مابلاش".

وتحدث محمد حماقى لجمهوره قائلاً: هذه الحفلة لها مكانة خاصة لدى وكنت منتظرها منذ فترة طويلة، خاصة أننى لن أنسى دوركم فى التواجد بشكل مشرف أثناء تقديمى حفلى بمناسبة مرور 10 سنوات على غنائى".

ووصل النجم محمد حماقى، إلى مقر الجامعة وقام بإجراء حوار صحفى مع الطلاب، وكان فى استقباله منظم الحفل وليد منصور.

وقدم الـ D.J خالد حسين، فقرته خلال الحفل وقدم عددًا من الأغنيات سواء العربية أو الأجنبية ونجح فى أن يشعل حماس الحضور من الطلاب فى الحفل.

وكان الفنان محمد حماقى، قام بإلغاء حفله الغنائى الأسبوع الماضى، فى الحديقة الصينية، وذلك حدادًا على شهداء مصر فى حادث مسجد الروضة ببئر العبد فى بشمال سيناء.

يذكر أن محمد حماقى صور الحلقات الأولى من برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE بمشاركة إليسا، وأحلام، وعاصى الحلانى، والذى يعد أولى تجاربه فى تلك النوعية من البرامج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة