يونايتد يفلت من كمين واتفورد برباعية.. وحجازى يسقط فى التعادل مع نيوكاسل

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 12:05 ص
يونايتد يفلت من كمين واتفورد برباعية.. وحجازى يسقط فى التعادل مع نيوكاسل فرحة خيسى لينجارد بالهدف الرابع أمام واتفورد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفلت فريق مانشستر يونايتد من كمين مضيفة واتفورد، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيكارادج رود" ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
جاء الهدف الأول ليونايتد عن طريق آشلى يونج فى الدقيقة 19 من تسديدة صاروخية، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة رائعة.
 
وفى الدقيقة 32 نجح النجم الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال فى إضافة الهدف الثالث للشياطين الحمر، بعد انفراده بحارس المرمى. 
 
ولكن الأوضاع انقلبت على يونايتد فى الشوط الثانى، بعدما نجح واتفورد فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق تروى دينى من ركلة جزاء فى الدقيقة 77، وعبدولاى دوركورى فى الدقيقة 84.
 
وفى الوقت الذى كن يبحث فيه واتفورد عن هدف التعادل، نجح مانشستر يونايتد فى تأمين فوزه، وسجل الهدف الرابع فى الدقيقة 86، عن طريق خيسى لينجارد بمهارة رائعة، بعدما انطلق بالكرة من نصف الملعب، وسدد كرة رائعة فى الشباك.  
 
بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 32 نقطة، ليحافظ على وصافة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتى، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 21 نقطة، فى المركز الثامن. 
 
 

أحمد حجازى يسقط فى فخ التعادل مع نيوكاسل 

 
وفى مباراة أخرى بنفس التوقيت سقط فريق وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى أحمد حجازى، فى فخ التعادل مع ضيفه نيوكاسل بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس".
 
حجازى لعب المباراة بالكامل طوال الـ 90 دقيقة، وقدم أداء مميزاً للغاية، حيث نجح فى إبعاد عدد من الكرات الخطيرة من أمام مرمى فريقه.
 
وست بروميتش تقدم بهدفين عن طريق هال روبسون كانو، وسام فيلد، فى الدقيقتين 45 و 56، إلا أن نيوكاسل سجل هدف تقليص الفارق فى الديقة 59، عن طريق كياران كلارك، قبل أن يأتى هدفه الثانى بنيران صديقة، عن طريق جونى إيفانز، مدافع بروميتش، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 83.
 
بهذا التعادل رفع وست بروميتش رصيده إلى 12 نقطة، ليقفز للمركز الـ 16 مؤقتاً، بيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة، وقفز للمركز الـ 12 مؤقتاً.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة