أكرم القصاص - علا الشافعي

5 عيوب مش هتتحملها فى برج العقرب

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 04:00 ص
5 عيوب مش هتتحملها فى برج العقرب برج العقرب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب واحد من مواليد الأبراج المائية التى تتسم بالغموض والعاطفة الشديدة، إلا أنه له بعض الصفات الخاصة التى يراها البعض عيوبا لا يمكن تحملها تحت أى ظرف من الظروف، وهو الأمر الذى يجعل كثيرا من البشر يبتعدون عنه لكونهم لا يعرفون طبيعته، وبالتالى لا يتعاملون معه بطريقة تجعلهم يكملون معًا الطريق.

إلا أنك بمجرد معرفتك لطبيعة تلك الشخصية المعقدة يمكنك التغلب على تلك العيوب لتتفاداها فى تعاملكما، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور القادمة..

العقرب
العقرب

 

الإفراط فى الحساسية

يشعر مواليد برج العقرب بأنهم قد انجرحت أحاسيسهم دون سبب فيعانون من الإفراط فى الحساسية، وهذا يتسبب فى إيقاعهم فى العديد من المشكلات فى التعامل مع الآخرين، فيشعرون بعدم تقدير الآخرين لمكانتهم، كما يصيبهم ذلك بحزن شديد لا يسهل تفسير أسبابه.

عقرب
عقرب

 

التباهى الشديد والتفاخر والتكبر

يميل بمواليد برج العقرب إلى التفاخر والتباهى بأنفسهم وذلك للتغلب على الشعور بإهمال الآخرين لهم، وهو الامر الذى قد يصل إلى حد التكبر على من حولهم والتعامل بعجرفة ليتغلبوا على الشعور بالنقص من الآخرين تجاههم.

ينجذبون للخبثاء

ينجذب مولود برج العقرب إلى الأشخاص الماكرين والمشهورين بخبثهم، ويعرف مولود برج العقرب متى يكون ماكرًا ليحصل على ما يريد بجدارة، حيث تتسم أساليبهم بالخسة والطيش فى سبيل تحقيق ما يريدون دون الاهتمام لنظرة الآخرين لهم.

برج العقرب
برج العقرب

 

الانتقام يسرى فى دمائهم

ويسرى الانتقام فى دماء مولود برج العقرب فإذا خضعوا لظلم أحد سيجعلونه يندم بعد الثأر منه، كما أن مزاج رجل العقرب عنيف وفجائى.

العقرب يعانى الإفراط فى ممارسة الجنس

يهتم مواليد برج العقرب بالإفراط فى ممارسة الجنس وذلك لحبه الشديد له واتسامه بالعنف فى ممارسته فيصل إلى درجة فقدان التوازن به.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة