المنتخب يرد على رفض الأهلى السعودى انضمام عبد الشافى لمعسكر غانا

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:27 م
المنتخب يرد على رفض الأهلى السعودى انضمام عبد الشافى لمعسكر غانا محمد عبد الشافى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيهاب لهيطة ، مدير المنتخب الوطنى الأول، أن إدارة نادى الأهلي السعودى لم تبلغنا بموقفها الرسمى من استدعاء محمد عبد الشافى "شيفو" لاعب المنتخب الوطنيىالأول، خلال الأجندة الدولية التى ستبدأ الاثنين المقبل.
 
وأضاف إيهاب لهيطة، أن اتحاد الكرة سينتظر الرد الرسمى لتحديد الطريقة التى سيتعامل بها مع الأمر، مشدداً على أنه حال التأكد من إصابة اللاعب سيتم إخضاعه للكشف الطبى من قبل الجهاز الطبى، برئاسة الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، للتأكد من حجم الإصابة، وما إذا كان بحاجة إلى وقت كبير للعلاج من عدمه.
 
وكانت تقارير صحفية سعودية تحدثت عن رفض نادى الأهلى السعودى انضمام محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب المصرى لمعسكر منتخب "الفراعنة" استعداداً لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محمد عبد الشافى يعانى من تورم فى الركبة اليسرى، وهى الاصابة التى حرمته من المشاركة مع الاهلى السعودى فى مبارياته الثلاثة الأخيرة.
 
وأضافت الصحيفة "إدارة الأهلى تلقت طلباً رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم باستدعاء محمد عبد الشافى لصفوف منتخب مصر وأرسلت إدارة الأهلى التقارير الطبيــــة مزودة بتوصـــية الجهاز الطبى بالنادى لنظيره بالمنتخب المصرى".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد عبد الشافى سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه النهائى من المشاركة مع منتخب بلاده أمام غانا من عدمه، وإن كان إستبعاده هو الارجح، كما أوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبى للأهلى سيضع بالتنسيق مع الجهاز الطبى لمنتخب مصـــر برنامج علاج مكثف لمحمد عبد الشـــافى لتجهيــزه لمباريات الأهلى المقبلة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة