النيابة تصرح بدفن جثمانى شابين ضحيتى إطلاق نار عشوائى بأسوان

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:06 م
النيابة تصرح بدفن جثمانى شابين ضحيتى إطلاق نار عشوائى بأسوان جثة -أرشيفية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت مساء اليوم الجمعة، نيابة إدفو بدفن جثمانى شابين جراء تعرضهما لإطلاق نارعشوائى، إذ تم تسليم الجثامين لذوى الضحايا بعد مناظرة الطب الشرعى.

 لقى الضحيتان مصرعهما  لتعرضهما لرصاص عشوائى أمام قريتهم نتيجة مطاردة نشبت بين  تجار مخدرات لزميلهم الذى قفز من السيارة أثناء سيرها على الطريق السريع "مصر - أسوان" أمام قرية العطوانى  بمركز إدفو هربا من رفقائه الذين أمطروه بوابل من النيران لخلافات مالية بينهم، ولكن النيران أصابت الشابين.

كان قد تبلغ لمركز الشرطة من مستشفى إدفو العام باستقبالها "أحمد . م"42 سنة، فنى بمصنع، مصابا بطلق نارى بالرأس، وابن عمه "محمد.  ح" 25 عاما، حاصل على ليسانس، مصابا بطلق نارى بالأذن اليسرى، وتوفيا حال إسعافهما وتم نقلهما لمشرحة المستشفى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس المصري العطواني

لم يكن اطلاق نالر عشوائي

لم يكن اطلاق نار عشوائي بل ان الهارب من تجار المخدرات استجار بمنزل القتيلين ولم يكونو على علم بهويتة او ظروف مطاردة المسلحين له ولما تقتضية اخلاقنا في الصعيد و شهامة العرب رفض الشباب تسليم من استجار بهم للملثمين رغم ما يحملون من سلاح و طلب منهم مغادرة المكان وان كان لهم حق عند الهارب منهم فسوف يتم تسليم الشاب الى مركز الشرطة و لكن بكل خسة و ندالة غدرو بالشباب و فتحو النار اتجاههم ادت لمقتل زينة شباب العطواني و قبائل العبادة الحاج خالد و عندما هرع ابن عمه محمد للاطمئنان عليه باغتوه هو الاخر با طلاق النار .. اذن لم يكن اطلاق نار عشوائي #شهداء_المرؤة_والشهامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة