بالفيديو والصور.. الهالوين يحقق أحلام نجمات العالم فى التحول لملكات فى العصر الفرعونى.. نيكول شيرزينجر تخطف الأنظار بإطلالة المثيرة.. "كليوبترا" سيطرت على تفكير مايا جاما وثوث.. وسيفين ستريتر تدخل القائمة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:00 م
بالفيديو والصور.. الهالوين يحقق أحلام نجمات العالم فى التحول لملكات فى العصر الفرعونى.. نيكول شيرزينجر تخطف الأنظار بإطلالة المثيرة.. "كليوبترا" سيطرت على تفكير مايا جاما وثوث.. وسيفين ستريتر تدخل القائمة النجمات بالملابس الفرعونية من أجل الهالوين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الإطلالات الفرعوينة أصبحت تسيطر على تفكير الكثير من نجوم و مشاهير العالم الذين قرروا كسر حاجز الظهور بإطلالات مرعبة ومخيفة فى احتفالات أعياد الهالوين "Halloween"، فهى الأفكار التى احتاجت الكثير من المجهود سواء فى اختيار الملابس التى تسيطر عليها عادة اللون الذهبى أو الماكياج متداخل الألوان والذى يعمل على إبراز جمال العينين وملامح الوجه وجاذبيته.

 

نيكول شيرزينجر (3)

نيكول شيرزينجر 

 

فكانت فى المقدمة النجمة نيكول شيرزينجر البالغة من العمر 39 عاما والتى فاجأت هذا العام عشاقها ومحبيها بظهورها فى إحدى حفلات الهالوين التى حضرتها فى لندن وهى ترتدى الزى الفرعونى ذو التصميم المثير الذى يخطف عادة الأنظار والأذهان ويجعل من يرتديه محط تركيز الأضواء.

 

كما اتبعت نفس الفكرة المذيعة الإنجليزية مايا جاما التى قررت أن تتحول لـ"كليوبترا" وهى ملكة فرعونية وهى الفرصة التى انتهزتها لتبهر الجميع باحتفالات الهالوين، ونشرت جاما على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صور قبل وصولها لحفل الهالوين، وهى الصور التى لاقت إعجاب عدد هائل من مرتادى صفحتها.

 

مايا جاما  (1)
مايا جاما

 

ودخلت أيضا القائمة المغنية الأمريكية سيفين ستريتر التى أثارت ضجة بظهورها فى أحد احتفالات الهالوين وهى ترتدى ملابس تحمل الروح الفرعونية.

 

كذلك عارضة الأزياء داكى ثوت التى حرصت على أن يكون الزى الفرعونى واحد من أهم الأزياء التى حضرت بها هذا العام الهالوين، ونشرت داكى ثوت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صور ظهرت فيها "فرعونية" وعلق على إحدى الصور مؤكدة أنها شخصية "كليوباترا".

 

المغنية الامريكية سيفين ستريتر  (1)
المغنية الأمريكية سيفين ستريتر 

 

المغنية الامريكية سيفين ستريتر  (1)
المغنية الأمريكية سيفين ستريتر 

 

المغنية الامريكية سيفين ستريتر  (2)
المغنية الأمريكية سيفين ستريتر 

 

داكي ثوت (1)
داكى ثوت 
 
مايا جاما  (2)
مايا جاما 

مايا جاما  (2)
مايا جاما

نيكول شيرزينجر (1)
نيكول شيرزينجر 

نيكول شيرزينجر (2)
نيكول شيرزينجر 

 

Black Queen Cleopatra 👸🏿👸🏿 @iamcardib

A post shared by Duckie Thot (@duckieofficial) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة