قائد الوداد متحديا الأهلى: سنكون أسياد أفريقيا

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:04 م
قائد الوداد متحديا الأهلى: سنكون أسياد أفريقيا الوداد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم النقاش، قائد فريق الوداد البيضاوى المغربى، أهمية تحقيق الفوز على الأهلى والحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخ النادى، موضحا أن الفريق لن يسمح بإهدار تلك الفرصة الثمينة للحصول على "الأميرة الأفريقية".

 

وقال إبراهيم النقاش، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "لن نقبل بتضييع الفرصة الثمينة المتاحة أمامنا يوم السبت، بعد وصولنا إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، 90 دقيقة تفصلما عن تحقيق الحلم، سنخوض مباراة الغد بالطريقة التى تمنحنا الأفضلية داخل أرض الملعب وتحد من خطورة لاعبى الأهلي".

 

وأضاف قائد الوداد: "سنعمل على تطبيق تعليمات المدير الفنى حسين عموتة بحذافيرها، وإن شاء الله بفضل تكاتف جميع عناصر النادى اللقب سيكون من نصيبنا، وسنركز كل جهودنا من أجل تحقيق هذا الهدف الذى انتظرناه طويلا وراهنا عليه منذ البداية، والحضور فى نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخ الوداد البيضاوي".

 

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب" بالتعادل الإيجابى 1/1، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة