محمود طاهر يضع النقاط على الحروف: أثق فى قدرة الفريق على الفوز بدورى الأبطال.. نعامل البدرى مثل جوزيه.. أزارو واعد.. نثق فى حيادية جاساما.. الإعلان عن استاد الأهلى 20نوفمبر.. ولن نتنازل عن حقنا فى قضية كوليبالى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:46 م
محمود طاهر يضع النقاط على الحروف: أثق فى قدرة الفريق على الفوز بدورى الأبطال.. نعامل البدرى مثل جوزيه.. أزارو واعد.. نثق فى حيادية جاساما.. الإعلان عن استاد الأهلى 20نوفمبر.. ولن نتنازل عن حقنا فى قضية كوليبالى محمود طاهر يضع النقاط على الحروف
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمود طاهر، رئيس الأهلى، عدة رسائل خلال تواجده فى المغرب لرئاسة بعثة فريقه لمواجهة الوداد المغربى، المقرر إقامتها غدا السبت فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى 1-1.

 

توفير احتياجات البدرى مثل "جوزيه"

محمود طاهر شدد على ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة يوفر دائمًا كل سبل النجاح للجهاز، وقال طاهر إن الجهاز الفنى بقيادة البدرى يملك رؤية قوية ومميزة، وإن مجلس الإدارة يوفر له باستمرار كل عناصر الاستقرار، حتى يحقق نجاحات أكبر، مضيفا أن المجلس يوفر احتياجات الجهاز الفنى مثلما كان يحدث مع البرتغالى مانويل جوزيه؛ وذلك من أجل تحقيق كل البطولات التى يشارك بها الفريق.

 

البدرى من أفضل المدربين فى الشرق الأوسط

وأوضح رئيس الأهلي: "حسام البدري أحد أفضل المدربين فى منطقة الشرق الأوسط، إن لم يكن أفضلهم بالفعل، مشيرًا إلى أن الأهلى مع البدرى حقق الدورى والكأس ووصل لنهائى بطولة أفريقيا وبأمر الله يكون بطلها".

البدرى

طاهر: وليد أزارو له مستقبل كبير

وأكد محمود طاهر ثقته الكبيرة فى المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لافتا إلى أنه مهاجم واعد وسيكون له مستقبل كبير مع الفريق.

وأضاف طاهر أن أزارو ينتظره مستقبل كبير مع الأهلى وإهداره للفرص قد تكون عدم توفيق، مضيفا أن المهاجم المغربى سيظهر بقوة بعد انسجامه مع الفريق مثلما حدث مع زميله النيجيرى جونيور أجايي.

 

رئيس الأهلى: الفريق تعرض لظلم تحكيمى ونثق فى جاساما

أكد محمود طاهر أن الفريق تعرض للظلم فى بعض القرارات التحكيمية خلال الفترة الأخيرة، سواء على الصعيدين المحلى أو الأفريقي.

وقال طاهر إنه لا يلقى بأى اتهامات تجاه أى فرد أو منظومة، لكنه فقط يطالب بالحيادية والعدالة فى القرارات التحكيمية؛ حتى يحصل كل فريق على حقه فقط.

وأشار رئيس الأهلى إلى أن الحكم بكارى جاساما الذى سيدير لقاء الأهلى والوداد المغربى فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، هو المصنف الأول فى القارة السمراء، وسيسعى للحفاظ على اسمه وسمعته، كونه مرشحا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد طاهر أن جاساما يعد هو الحكم الأنسب للمباراة النهائية لأكبر بطولة للأندية فى القارة السمراء، مشددا على أن مطلب الأهلى الوحيد فى كل وقت هو اختيار الحكم المناسب للمباريات المهمة.

مؤتمر صحفى للشركات المرشحة لتدشين استاد الأهلى

وكشف طاهر عن إقامة فعاليات مؤتمر صحفى يقام أحد يومى 20 أو 21 نوفمبر الحالى، للشركات الثلاثة المرشحة لتدشين استاد الأهلي.

وقال رئيس الأهلى: "إن المؤتمر الذى تم تحديد موعده منذ عدة شهور سيشهد عرض الشركات الثلاثة تصوراتها لاستاد الأهلى، ودراسات الجدوى الخاصة بالاستاد وكل تفاصيل المشروع الذى يعد حلم الجماهير".

وشدد طاهر على أن موعد المؤتمر كان محددا سلفا، ومنذ عدة أشهر حتى لا يقوم البعض بربط ميعاد المؤتمر بموعد الانتخابات، لافتا إلى أن انتخابات الأهلى لم يكن موعدها فى هذا الوقت، بل إنه تم التعجيل بها؛ بسبب الظروف الحالية وقانون الرياضة الجديد.

الاستمرار فى شكوى الأولمبية

وأكد محمود طاهر أن النادى مستمر فى موقفه تجاه اللجنة الأوليمبية المصرية؛ للحصول على حقه بتطبيق لائحته التى أقرها أكثر من 14 ألف عضو فى الجمعية العمومية الخاصة، لافتا إلى أن الأهلى متمسك بحقه رغم المماطلات التى واجهها من لجنة التسوية والتحكيم.

وأوضح رئيس الأهلى أنه منذ توليه ومجلس الإدارة المسئولية وهم يتعرضون لهجوم مستمر، رغم الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع سواء رياضيا أو اجتماعيا، وأكد طاهر أن كل شىء قدمه المجلس للنادى، هو استحقاق للجمعية العمومية والجماهير، مضيفا أن هناك طموحات كبيرة فى الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلى أصبح مؤسسة اقتصادية كبيرة وتقوم على نظام اقتصادى ناجح.

وأضاف رئيس الأهلى أن مجلس الإدارة ضم 6 مقاتلين فى ظروف صعبة، وأنهم لو رحلوا وتركوا النادى لحدث فراغ ومشكلات كثيرة كان النادى فى غنى عنها، مشددا على أن كل من يهاجمون النادى بعد رحيلهم ليس لهم أى مصداقية.

الاستعداد لتأمين 100 الف متفرج

وأشاد طاهر بإدارة المباريات بالنادي، مؤكدا أنها تقدم عملا مميزا، وأن النادى يمكنه حاليا استقبال 100 ألف مشجع فى المباراة الواحدة من خلال آلية حضور الجماهير، دون أن تكون هناك تذكرة واحدة فى السوق السوداء.

كوليبالى لن يلعب الكرة إلا بموافقة الأهلى

وأكد محمود طاهر أن النادى لن يتنازل عن حقه فى قضيته مع الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب فريق الكرة الهارب، وقال طاهر إن كوليبالي لن يلعب الكرة مرة أخرى إلا بموافقة الأهلي، لافتا إلى أن النادى متمسك بحقه الشرعى والقانونى فى أزمته مع اللاعب.

استلام أرض التجمع الخامس

وقال محمود طاهر إن النادى سيتسلم أرض التجمع الخامس فى الأسبوع المقبل؛ للبدء فى تدشين الفرع الجديد للنادي، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع الجهات الحكومية على تخصيص الأرض للنادى وأسلوب دفع ثمنها، وأضاف رئيس الأهلي أن مجلس الإدارة قام بسداد 55 مليون جنيه، كدفعة أولى مقابل قيمة أرض التجمع التى ستشهد فرعا جديدا على الطراز العالمى للنادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة