أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الاحتفال بهدف ابنه على إنستجرام

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الاحتفال بهدف ابنه على إنستجرام رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بأحد الأهداف التى سجلها نجله كريستيانو جونيور مع فريقه الحالى بوزويلو الإسبانى .

 

رونالدو يحتفل بأحد أهداف نجله على "إنستجرام"
 

نشر نجم ريال مدريد عبر حسابه على إنستجرام فيديو لنجله خلال تسجيله أحد الأهداف الرائعة من كرة ثابتة خلال المران الجماعى لفريق بوزويلو وكتب " لاشىء يأتى بالصدفة" .

ويستعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لخوض مواجهة مرتقبة أمام أتلتيك بلباو السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا ويسعى إلى زيادة رصيده التهديفى فى البطولة حيث لم يحرز سوى هدفين فقط من 9 جولات .

رونالدو خلال تصريحاته لموقع الفيفا
رونالدو خلال تصريحاته لموقع الفيفا

كريستيانو رونالدو يتعهد بقيادة البرتغال للفوز بالمونديال
 

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه غير قلق بشأن القرعة النهائية لمونديال كأس العالم روسيا 2018، المحدد لها الخامسة مساء غد الجمعة.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قال خلال مقابلة صحفية: "أنا هادئ جدا بشأن القرعة لأنه بغض النظر عما إذا كانت بعض المنتخبات أقوى من غيرها، ستكون كل المجموعات متكافئة، أنا مرتاح البال لأننى أعرف أنه عندما سيحين الوقت سيكون الفريق جاهزاً".

وأضاف كريستيانو رونالدو بكل هدوء قائلا: "يجب علينا أن نفوز على أي منتخب نواجهه، مهما كلف الأمر". وكان النجم كريستيانو قد استطاع قيادة منتخبه الوطنى البرتغالى للتتويج بأول ألقابه الدولية، فى يوليو عام 2016، عندما خطف زملاء الدون لقب يورو 2016

رونالدو مع إيفا
رونالدو مع إيفا

 

كريستيانو رونالدو ينشر صورة بصحبة طفلته إيفا
 

وظهرت ابتسامة عريضة على وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أثناء التقاطه صورة مع طفلته إيفا، وقام بنشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" واكتفى بوضع قلب أحمر فى تعليقه على الصورة.

وولدت إيفا مع شقيقها التوأم ماتيو من أم غير معروفة، وهو نفس الحال بالنسبة لكريستيانو جونيور الابن الأكبر للدون، إلا أنه أنجب مؤخراً طفلة جديدة من صديقته جورجينا رودريجيز، وأطلق عليها اسم ألانا مارتينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة