اضبط مخالفة.. ماس كهربائى فى ماكينة ATM بسوهاج.. صور وفيديو

الخميس، 30 نوفمبر 2017 05:00 ص
اضبط مخالفة.. ماس كهربائى فى ماكينة ATM بسوهاج.. صور وفيديو ماكينة الصرف الألى التابعة لأحد البنوك
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الحميات دائرة قسم ثان سوهاج، وجود ماكينة صراف آلى تابعة لأحد البنوك بالشارع، بها ماس كهربائى وتصيب من يستخدمها بصدمة مفاجئة أثناء قيامه بصرف أى مبالغ منها.

والعجيب أن إدارة البنك قامت بوضع ورقة تحذيرية مكتوب عليها تحذير "الماكينة بها ماس كهربائى"، فيجب على مستخدم الماكينة الانتباه عند استخدامها.

ومن جانبه قال محمود حسن موظف بالبنك، ذهبت إليه لسحب الراتب الشهرى الخاص بى من ماكينة الصراف الآلى بشارع الحميات، وبدأت فى تنفيذ التعليمات المطلوبة منى بعد أن وضعت الكارت وما أن شرعت فى عملية كتابة الرقم السرى إلى أن التيار الكهربائى أمسك بى وقام بدفعى للخلف وهذا الأمر كان بمثابة الصدمة بالنسبة لى.

وأضاف أننى بعد أن حدث ذلك معى وجدت أن هناك ورقة قامت إدارة البنك بوضعها على ماكينة الصرف جاء فيها برجاء الانتباه هذه الماكينة بها ماس كهربائى خفيف وتسبب كهربة للمستخدم التعامل بحذر عند الضغط على لوحة المفاتيح أما الشاشة فلا مشكلة بها.

وطالب محمود حسن المسئولين بالبنك ضرورة إصلاح العطل الموجود وفصل التيار الكهربائى عن الماكينة، حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين فبدلا من أن يذهب الواحد منا بالأموال للأولاد من الممكن أن يذهب إليهم جثة.


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة