رئيس صندوق التنمية الثقافية يوزع جوائز مسابقة المكعبات الذهبية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 12:00 ص
رئيس صندوق التنمية الثقافية يوزع جوائز مسابقة المكعبات الذهبية حفل جوائز المكعبات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور فتحى عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، مساء أمس الثلاثاء 28 نوفمبر، بإعلان وتوزيع جوائز مسابقة المكعبات الذهبية، بمقر بيت المعمار المصرى.

 

وفاز بجوائز المسابقة فى فرع القصة، المهندس محمد حمدى عن قصته "طواف فى دروب مصر المحروسة"، وفازت فى فرع الكوميكس آية وائل فاروق إسماعيل عن عملها "كاتدرائية بورسعيد"، وفى فرع الفيلم فاز الدكتور ماجد أبو العلا عن عمله "من الرميلة إلى زويلة".

 

كما فاز بجوائز المسابقة التشجيعية، فى فرع الفيلم محمود ناجى وفيروز فراج عن عملها "تطوير منطقة دهليز الملك بمدينة رشيد"، وفى فرع القصة فازت المهندسة دينا المهدى عن عملها الجرنة الجديدة، أما فى فرع الكوميكس فقد فاز أحمد على توفيق عن عمله المقدم بعنوان"سوق السمك".

 

كما فاز بشهادات المشاركة، المهندسة رضوى نبيل والمهندسة آلاء فتحى عن عملهما فى فرع الفيلم بعنوان "قرية تونس بالفيوم"، كما فاز أحمد عاطف عن عمله "عرائس الماريونت" فى فرع الفيلم، وفازت كل من الدكتورة مى حواس والدكتور طارق حواس فى فرع القصة عن عملهما "قصة ثلاث تجليات"، وفاز باسم أشرف ولؤى أشرف وسلمى أيمن فى فرع القصة عن عملهم "ويصا واصف ومشروعه الناصف".

 

وكان صندوق التنمية الثقافية، أعلن عن جائزة المكعبات الذهبية خلال الشهر الماضى، وتهدف الجائزة لنشر ثقافة البيئة المبنية والعمارة، وتمنح الجائزة لأربعة فئات: المدارس، الهيئات، الوسائل المطبوعة، الوسائل السمعية البصرية، للأعمال أو الأنشطة أو الوسائل المختلفة التى تحمل طابع تربوى أو تثقيفى أو تعليمى فى مجال البيئة المبنية، العمارة، العمران، التاريخ والتراث، التصميم، وسيقوم صندوق التنمية الثقافية لاحقًا بنشر الأعمال فى كتيب خاص بالجائزة، كما سيقوم بيت المعمار بترشيح الأعمال الفائزة لجوائز دولية.

 

حفل جوائز المكعبات  (1)
حفل جوائز المكعبات
حفل جوائز المكعبات  (2)
حفل جوائز المكعبات
حفل جوائز المكعبات  (3)
حفل جوائز المكعبات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة