نجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل لاعب فى إنجلترا

الخميس، 30 نوفمبر 2017 01:28 م
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل لاعب فى إنجلترا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دانى ميرفى، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، عن تألق النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

محمد صلاح سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب رمضان صبحى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال دانى ميرفى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية عن محمد صلاح، "من الواضح أنه خلال هذه اللحظة يلعب أفضل من أى شخص آخر فى الدورى الإنجليزى الممتاز، كنت أفكر قبل مباراة ستوك أن عدم وجوده على أرض الملعب فى بداية المباراة قد تكون مخاطرة و لكن كانت لديهم الجودة فى خط الهجوم".

وأضاف ميرفى، "يالها من تمريرة رائعة كانت من السنغالى ساديو مانى فى هدف صلاح الأول ويالها من كرة طائرة للفرعون المصرى، هذا رجل واثق، لاعب واثق حقا، ليسدد كرة بهذه الروعة، و من ثم تسجيله لهدف جديد من إنفراد بعد دقائق قليلة".

واختارت جماهير ليفربول الإنجليزى محمد صلاح أفضل لاعب فى صفوف "الريدز"، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ستوك سيتى، بعدما حصل على 46% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لاختيار أفضل لاعب فى مباراة ستوك سيتي، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى الذى حصل على 31% من أصوات الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة