العالم يزحف نحو مدينة السلام.. استمرار وصول الوفود شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم.. وزير السياحة يتوجه للوقوف على آخر الاستعدادات.. وحاكم الشارقة يترأس وفدا إماراتيا.. وأبو مازن يعلن وصوله غدا

السبت، 04 نوفمبر 2017 04:33 م
العالم يزحف نحو مدينة السلام.. استمرار وصول الوفود شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم.. وزير السياحة يتوجه للوقوف على آخر الاستعدادات.. وحاكم الشارقة يترأس وفدا إماراتيا.. وأبو مازن يعلن وصوله غدا مطار القاهرة
كتب هانى عثمان - أحمد حمادة - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم فى التوجه اليوم، السبت، إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات المنتدى، الذى ينظم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار 6 أيام.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولى إن عدد من الوفود والشخصيات الدولية وصلت صباح اليوم وتوجهت إلى شرم الشيخ، مشيرة إلى أن عدد كبير من الدول العربية والإفريقية للمشاركة فى المنتدى.

منتدى شباب العالم (1)

وأضافت المصادر أن هناك وفدا مشكل من إدارات العلاقات العامة بمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوى ووزارتى الخارجية والداخلية، شارك فى استقبال الوفود الشبابية، وإنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات خاصة داخل صالة السفر الداخلى تم تخصيصها فقط لرحلات مصر للطيران المتجهة إلى شرم الشيخ.

 

واوضحت المصادر أن عدد الوفود الأجنبية، التى وطأت إلى شرم الشيخ وصلت إلى 800 مشارك من الدول الأجنبية والإفريقية إضافة إلى 500 من الدول العربية.

منتدى شباب العالم (2)

وعلى جانب آخر أشارت المصادر إلى أن عدد من الشباب المصرى والقيادات الرسمية غادرت اليوم، على متن 12 رحلة طيران تابعة لمصر للطيران لنقل الشباب المصرى المشارك فى المنتدى.

 

كما وصل إلى القاهرة ظهر اليوم الدكتور سلطان القاسمى، حاكم الشارقة، على رأس وفد فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى فعاليات منتدى شباب العالم.

منتدى شباب العالم (3)

ومن المتوقع أن يتوجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب إلى شرم الشيخ لحضور فعاليات المنتدى وذلك بعد زيارته للنقيب محمد الحايس الذى تم تحريره قبل يومين بعد حادث الواحات، تلك الزيارة التى حرص على القيام بها فور وصوله من نيويورك صباح اليوم السبت، اضافة الى سفر يحيى، راشد وزير السياحة، الذى غادر للوقوف على آخر الاستعدادات للفنادق والمنتجعات، التى من المقرر أن تستقبل الضيوف المشاركين فى المنتدى.

منتدى شباب العالم (4)

وفى نفس السياق غادر عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والفنانين إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات المنتدى حيث توجه المهندس هانى عازر، مستشار رئيس الجمهورى للشئون الهندسية إلى شرم الشيخ، إضافة إلى الفنان عمرو مصطفى، إلى جانب نخبة من الإعلاميين ومنهم الإعلامى الكبير مفيد فوزى والإعلامية الكبيرة سناء منصور والإعلامى خيرى رمضان، والإعلامى وائل الإبراشى والكاتب الصحفى دندراوى الهوارى.

منتدى شباب العالم (5)

وفى نفس السياق أعلن سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكى، اليوم أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس سيصل إلى مدينة شرم الشيخ غدا الأحد، فى زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية تستغرق يومين، وذلك للمشاركة فى افتتاح منتدى شباب العالم، الذى ستنطلق أعماله رسميا يوم غد.

منتدى شباب العالم (7)

وقال الشوبكى، فى تصريح له اليوم إن الرئيس عباس سيعقد جلسة خاصة مع أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد غد الاثنين على هامش أعمال المؤتمر، وذلك لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لدفع عملية السلام وإنهاء الاحتلال، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، التى تجرى برعاية مصرية.

منتدى شباب العالم (8)

ومن المقرر أن يشارك فى المنتدى أكثر من 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم، ويناقش 4 محاور رئيسية، وهى القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات.

 
منتدى شباب العالم (6)
 
منتدى شباب العالم (9)
 

 

منتدى شباب العالم (10)
 

 

منتدى شباب العالم (11)
 

 

منتدى شباب العالم (12)
 

 

منتدى شباب العالم (13)
 

 

منتدى شباب العالم (14)
 

 

منتدى شباب العالم (15)
 
منتدى شباب العالم
 

 

 

منتدى شباب العالم (17)
 

 

منتدى شباب العالم (18)
 

 

منتدى شباب العالم (19)
 

 

منتدى شباب العالم (20)
 

 

منتدى شباب العالم (21)
 
منتدى شباب العالم (22)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة