يا أغنياء مصر الفقر مش عيب.. جاكيت بـ101 ألف و150 يورو.. حذاء ذهبى بـ15 مليون.. كيكة عيد ميلاد بـ63.7 مليون.. عباية خليجى بـ15 مليون.. وحمالة صدر دخلت موسوعة جينس كأغلى قطعة.. وكله بالدولار

السبت، 04 نوفمبر 2017 06:12 م
يا أغنياء مصر الفقر مش عيب.. جاكيت بـ101 ألف و150 يورو.. حذاء ذهبى بـ15 مليون.. كيكة عيد ميلاد بـ63.7 مليون.. عباية خليجى بـ15 مليون.. وحمالة صدر دخلت موسوعة جينس كأغلى قطعة.. وكله بالدولار أغلى الأشياء
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنت تشعر بالحقد على الأغنياء فلتهدأ الآن، فالغنى، هناك من أغنى منه، وإن أردت أن تتأكد أن مصر بكل أهلها فقراء إلى الله فاقرأ هذا التقرير الذى نجمع  فيه أغلى القطع فى العالم من "فساتين وكعكات وأحذية وشنط"، جميعها مصنوعة من الألماظ والذهب الخالص والياقوت وصنعت خصيصا لأثرياء لم يفصح صناعها عن الشخص المصنوع له خصيصا هذه القطع.

 

حذاء من الألماس ثمنه 15 مليون دولار

كشفت المصممة البريطانية ديبى وينجهام عن أغلى زوج أحذية فى العالم، والذى يصل سعره إلى 15 مليون دولار، إذ أنه مصنوع من الذهب عيار 24 بالإضافة إلى الألماس الوردى المفضل للأثرياء حول العالم، بالإضافة إلى الألماس الأزرق، كما يعد هذا الحذاء فريدا من نوعه، ولم تكشف المصممة عن اسم الشخص الذى صنع له هذا الحذاء، لكنها كشفت على موقعها الرسمى أن الحذاء استغرق تصميمه مئات الساعات من العمل وقام بتصميم الحذاء وصنعه  المصممة وينجهام و الفنان كريس كامبل. 

أغلى حذاء (4)
أغلى حذاء 

 

أغلى حذاء (2)
أغلى حذاء 

وبحسب موقعها الرسمى تم تكليف المصممة بصناعة تلك الأحذية الفاخرة حتى تقدم كهدية عيد ميلاد لعائلة كبيرة لم يكشف عن اسمها، وتزيينها بأندر الأحجار الموجودة فى العالم.

أغلى حذاء (1)
أغلى حذاء 

وبحسب موقع المصممة، فإنه يدخل فى الحذاء الألماس الوردى والأزرق، وبلغت تكلفته وحده أكثر من 13 مليون دولار، علاوة على ذلك هناك 4 ألماسات بيضاء عيار 3 قراريط لا تشوبه شائبة و1000 ألماسة موزعة فى باقى الحذاء.

أغلى حذاء (3)
أغلى حذاء

كما أن "السوستة" واللوحة الموجودة أسفل الحذاء مصنوعة من الذهب الصلب، وكل فردة حذاء بها أحجار كريمة تم تثبيتها فيه باستخدام البلاتين، بالإضافة إلى أن الحذاء مصنوع كله من خيوط الذهب 24 قيراط ، وكانت الخياطة بخيط ذهب من عيار 18، كما زينت كل واحدة بزهور الياسمين العربية، المصنوعة من الجلد و الذهب.

 

أغلى عباءة 

أغلى عباءة
أغلى عباءة

الحذاء لا يعتبر القطعة الوحيدة التى صممتها وينجهام، فقد صممت أيضا عباءة " the Red Diamond Abaya" الذى يبلغ سعرها 15.45 مليون دولار، وهى أغلى الملابس التى تم طرحها فى الأسواق حتى الآن، وهى عبارة عن ثوب مشهور مرصع بـ 2000 حجارة كريمة بالإضافة إلى أن بها أندر وأغلى الماس الأحمر فى العالم.

 

أغلى كيك

أغلى كيك
أغلى كيك

نفس المصممة قامت بتصنيع أغلى كيك فى العالم، وصل سعره إلى  48.5 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل حوالى 62.7 مليون دولار أمريكى، إذ أن وزنها 450 كيلوجراما، وتم تكليف الكعكة من قبل أحد عملاء وينجهام الإماراتيين.

 

تم توفير "كريمة" للكيك بقيمة 48.5 مليون جنيه إسترلينى من الماس و تشمل ذلك 5.2 قيراط الماس وردى، و 6.4 الماس أصفر و 15 الماس فردى 5 قيراط أبيض بالإضافة إلى 17 حجارة وحدها كانت تستحق 30 مليون إسترلينى و 76.2 ألماس و6 قيراط ألماس أسود أكثر من 62.2 من الماس أبيض و4000 حجارة  من الجمشت والزمرد.

أغلى حقيبة فى العالم

أغلى حقيبة
أغلى حقيبة

 

كما كشف المصمم العالمى روبرت معوض فى الآونة الأخيرة عن أغلى حقيبة يد فى العالم، وصنعت على شكل قلب وتم إضافة 4517 قطعة من الألماس الأصفر والوردى والشفاف، واستغرق 10 حرفيين من ذوى المهارات العالية فى تصنيعها 8 آلاف و800 ساعة عمل .

 

حقيبة الأغلى فى العالم
حقيبة الأغلى فى العالم

وأطلق روبرت على الشنطة "محفظة الألماس الليلية 1001"،  وتعد هى الحقيبة الأكثر قيمة فى العالم عندما باعت بـ3.8 مليون دولار، ومن المعروف أن روبرت معوض هو من المصممين المشهورين بتصنيع الإكسسوارات الفريدة من نوعها.

أغلى حمالة صدر

 

فى عام 2003 صمم معوض روبرت المصمم برازيلى الجنسية بالتعاون مع فيكتوريا سيكرت أغلى حمالة صدر فى العالم وكشف النقاب عنها فى عرض أزياء العلامة التجارية عام 2003 وعلى الموديل هايدى كلوم.

وشملت حمالة الصدر البالغة قيمتها 9 ملايين دولار ماسة دائرية مقلدة بـ 70 قيراطا كما تم اعتماد حمالة صدر من قبل موسوعة جينيس العالمية فى عام 2003  كأغلى حمالة فى العالم، وتحتوى قطعة الملابس الداخلية المذهلة على 3 آلاف و236 قطعة ألماس وحجارة ملونة، ووصل وزنها الإجمالى 200 قيراط.

 

أغلى جاكيت فى العالم

عرضت شركة مصمم الأزياء الألمانى فليب بلاين على موقعها جاكيت بمبلغ 101 ألف و150 يورو، أى ما يعادل 2 مليون و73 ألف جنيه مصرى، لا توجد ألوان كثيرة من الجاكيت، فقد  جاء فى لون واحد فقط، وهو البنى الداكن، وإذا كنت تعتقد أنه لا أحد سيشترى هذا الجاكيت فأنت بالتأكيد مخطئ، فعلى الموقع يظهر نفاذ الأحجام الصغيرة بالكامل، ولم يتبق سوى الأحجام بداية من الـ "XL".

وما يفسر ارتفاع سعر الجاكيت أنه مصنوع بنسبة 100% من جلد التمساح، ومبطن بفراء حيوان المنك، وهو حيوان يشبه "النمس المصرى" ولكن الفارق أنه يعيش فى غابات أوروبا، يربى فى مزارع خاصة به من أجل غرض استخدامه فى صناعة هذه الملابس باهظة الثمن خصيصا، وليس كـ"النمس المصرى" الذى يربى فى مزارع الذرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة