اخبار النادى الاهلى يوم الاحد 5/11/2017 الاحمر يقدم شكوى ضد الجامبى جاساما

الأحد، 05 نوفمبر 2017 10:57 م
اخبار النادى الاهلى يوم الاحد 5/11/2017 الاحمر يقدم شكوى ضد الجامبى جاساما فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الأحد 5 / 11 / 2017، العديد من الأخبار المهمة والتى كان أبرزها تقديم شكوى للكاف ضد الحكم الجامبي بكاري جاساما الذى أدار لقاء الفريق ضد الوداد المغربي في نهائي البطولة الأفريقية أمس.

- رسمياً.. الأهلى يتقدم بشكوى ضد حكم لقاء نهائى أفريقيا

أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس  الأهلي ، أن النادى يعتزم التقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم بكارى جاساما الذى أدار نهائى دورى الأبطال الأفريقى فى كازابلانكا، بين الأهلي والوداد المغربى.

 وقال «طاهر»، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى فى المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتى ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذى ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبى الأهلى من ذلك.

- البدرى يطير إلى ألمانيا من المغرب.. اعرف السبب

غادر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، المغرب منذ قليل متوجهاً إلى ألمانيا ثم يتجه منها إلى كندا لزيارة ابنته "زينة" التى تعرضت لحادث صعب هناك استلزم دخولها أحد المستشفيات هناك، قبل أن تُغادره بعد تحسن حالتها الصحية إلى حد ما.

 

- مصطفى فهمى: حراسة المرمى على رأس 3 أسباب لخسارة الأهلى أمام الوداد

أكد مصطفى فهمى، سكرتير عام الاتحاد الدولى لكرة القدم السابق، والمرشح على منصب نائب رئيس الأهلى ، أن خسارة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربى ليست نهاية العالم، مشدداً على أن الأحمر سيظل كبيراً.

- الأهلى يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبيه قبل مواجهة التليفونات

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لاعبى الفريق من الإدلاء بأية تصريحات إعلامية فى الفترة المقبلة بعد خسارة اللقب الأفريقى أمس أمام الوداد المغربي.

وقرر مدير الكرة فرض حظر إعلامى على اللاعبين، فور وصول البعثة مساء اليوم للقاهرة قادمة من المغرب فى غياب حسام البدري المدير الفني والذى سافر لكندا من أجل زيارة أسرته.

- بالصور.. قائمة محمود طاهر تزور أهلى مدينة نصر وتجتمع بالأعضاء

زار رباعى قائمة المهندس محمود طاهر، الدكتور هانى سري الدين المرشح على منصب العضوية "فوق السن" والدكتور إيهاب ماضى المرشح أيضًا فوق السن، وشيرين منصور وأحمد مصطفى المرشحان "تحت السن" مقر النادى بمدينة نصر اليوم للاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية وعرض برنامجهم الانتخابي قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة