الأكياس البلاستيك والأحذية "المكشكشة" أبرز ملامح عرض " ZIJUE" بأسبوع الموضة

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:18 م
الأكياس البلاستيك والأحذية "المكشكشة" أبرز ملامح عرض " ZIJUE" بأسبوع الموضة أسبوع الموضة فى الصين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن منصات الموضة العالمية ستشهد مزيدًا من الأشياء الغريبة التى تظهر ضمن فعاليات أسابيع الموضة العالمية، وظهرت إحدى هذه الملامح الغريبة خلال عرض مجموعة جديدة من علامة أزياء " ZIJUE" ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى الصين الذى يقام بمدينة "بكين".

وقدم مصمم الأزياء الصينى "Wang Yuanyuan" مجموعة جديدة تعتمد على فكرة "الأكياس البلاستيكية" إذ ظهرت الموديلات المصنوعة من الأقمشة تشبه الأكياس البلاستيكية الملونة، ونقلًا عن وكالة الأنباء "الفرنسية" ننشر صور العارضين الذى ارتدوا تصميمات Wang Yuanyuan، الذى اعتمد فى موديلاته على عدد من الألوان كان أبرزها اللون الموف الفاتح، واللون الزيتى الذى أبدع فى مزجه مع الألوان الأخرى مثل درجات البيج والهافان، كما أفرده فى موديلات أخرى.

الموديلات التى ظهرت بالعرض
الموديلات التى ظهرت بالعرض

وتميز العرض بالتنوع، فلا يمكن أن نجزم بأن سمة الكلاسيكية فقط أو الكاجوال فقط هى المسيطرة لكنه احتوى على تصميمات مختلفة، تنوعت بين الفستان والبنطلون والجيب القصير والطويل، كذلك ملابس الرجال التى ظهرت على استحياء ضمن العرض من خلال موديل واحد فقط، فى إشارة إلى سيطرة بعض الألوان على عرش الموضة الرجالى والحريمى.

اللون الموف
اللون الموف
جانب من العرض
جانب من العرض

وكان اللافت للنظر فى العرض موديلات الأحذية التى حرص Wang Yuanyuan" "على ظهور جميع العارضات بها، التى تعتمد على فكرة "الكشكشة" والكعب العالى مع اختلاف الألوان وتنوعها بين الفاتح والداكن.

الأحذية المكشكشة
الأحذية المكشكشة
موديل باللون الموف
موديل باللون الموف
موديل بسيط
موديل بسيط
موديل رجالى
موديل رجالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة