بالصور.. الجماعات الإرهابية تقضى على مستقبل لاعب أوكرانى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:00 ص
بالصور.. الجماعات الإرهابية تقضى على مستقبل لاعب أوكرانى زوزولينا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت شائعات انضمام الأوكرانى رومان زوزوليا لاعب الباسيتى الإسبانى، للجماعات الإرهابية المتطرفة، فى مطاردته وإفساد حياته، بعد أن حُرم من المشاركه فى المباراة الخامسة مع الباسيتى أمام فريقه السابق رايو فاليكانو، بدوري الدرجة الثانية الإسبانى.

زوزوليا
زوزوليا

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب فريق الباسيتى استبعد زوزليا من قائمة الفريق المتجهة إلى مدريد لخوض مباراة رايو فاليكانو بالجولة الثالثة عشرة من الدوري بأوامر من إدارة النادى.

زوزوليا يملابس تدريب الجماعات الارهابية
زوزوليا بملابس تدريب الجماعات الإرهابية

 

وكانت شائعات الانضمام لجماعة إرهابية متطرفة، قد أحاطت باللاعب فى نهاية العام الماضى، عندما كان يلعب بصفوف ريال بيتيس، ما دفع إدارة بيتيس لإعارة اللاعب الأوكرانى لرايو فاليكانو فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن بعد معرفة الجماهير بأنباء انضمامه لجماعة إرهابية، طالبوا بطرده من النادى، وبالرغم من نفى اللاعب الأوكرانى لتلك الشائعات وتأكيده أن هناك سوء فهم، تم بالفعل فسخ عقده وطُلب منه العودة لريال بيتيس، ولكنه لم يستطع العودة لفريقه السابق، وبقى من دون فريق حتى الصيف الماضى.

رومان زوزوليا
رومان زوزوليا

 

وانضم زوزليا لفريق الباسيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب بصفوفهم خلال 4 مباريات وسجل هدفين، منذ بداية الموسم الجارى، ولكنه حُرم من خوض مباراته الخامسة، وتم استبعاده من قائمة اللاعبين المستدعاة للمباراة.

رومان زوزوليا يحمل الاسلحة
رومان زوزوليا يحمل الاسلحة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة