تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:00 ص
تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية الدكتور السيد الصيفى عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية،
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور السيد الصيفى عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، إن مجلس الكلية وافق على إنشاء قائمة العميد، والتى يتم فيها توفير مميزات خاصة للطلاب المتفوقين فى المجالات المختلفة، سواء علميًا أو رياضيًا أو فنيًا.

وأوضح الصيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مميزات من ينضم لقائمة العميد، حصوله على إعفاء 100 % من المصروفات الدراسية، بالإضافة إلى تدرجه فى المناصب القيادية للطلاب بالجامعة، وكذلك تسلمه شهادة بعد تخرجه، تفيد حصوله على هذه الدرجة التى تميزه فى مجالات حياته المختلفة بعد ذلك.

وأكد الصيفى، تميز حوالى 64 طالبا علميًا، وعدد لا نهائى من المتميزين فى مجالات الرياضة والفن والثقافة، ممن يمتلكون مهارات غير عادية وكانوا منسيين بين مدرجات كلية التجارة.

 وأشار الصيفى إلى تسهيل إجراءات الطلاب الذين يمثلون الجامعة ومصر فى البطولات العاليمة، مؤكدًا وجود طالب حصل على المركز الثانى فى بطولة الكاراتيه على مستوى العالم، وكذلك طلبة يشاركون فى فلكلور دولى، بينما حصلت طالبة على المركز الثانى بالعالم فى السياحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة